خالد صلاح

Instagram يعلن الحرب على الصور والتعليقات المسيئة.. فهل ينتصر؟

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 06:00 م
Instagram يعلن الحرب على الصور والتعليقات المسيئة.. فهل ينتصر؟ انستجرام
كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق

تعد الصور والتعليقات المسيئة من أكبر عيوب شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة، وهو الأمر الذى دفع انستجرام إلى تطوير تقنيات جديدة لمكافحة التنمر، وللحد من الصور والتعليقات المسيئة على المنصة من خلال التعرف عليها ومن ثم إزالتها، حيث تعمل هذه التقنية على طريقة جديدة لتحديد والإبلاغ عن التسلط فى الصور.

Instagram-Camera-effect-1024x597

وستستخدم الشركة تقنية التعلم الآلى للكشف عن التنمر فى الصور وتعليقاتها وإرسالها إلى فريق عمليات Instagram Community Advisory للمراجعة، وتقول الشركة أن هذا التغيير سيساعدها فى التعرف على المزيد من البلطجة وإزالتها بشكل ملحوظ.

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، فقد أضافت الخدمة المملوكة لفيس بوك، فلاتر جديدة إلى ميزة القصص، والتى من شأنها تحفيز المستخدمين على نشر الأشياء الإيجابية على المنصة، لتكون أكثر ملائمة لقضاء أوقات سعيدة، والتى من شأنها المساعدة فى تقليص المحتوى الغير مرغوب الوهمى على انستجرام والذى يعانى منه الملايين من المستخدمين بشكل يومى.

Instagram-Bullying-e1539148432949
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة