خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

هل اعتقل تميم "عبد الله العذبة" بعد فضيحة المكالمة الجنسية؟

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 07:52 ص
هل اعتقل تميم "عبد الله العذبة" بعد فضيحة المكالمة الجنسية؟ عبد الله العذبة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل اعتقل الأمير القطرى تميم بن حمد، ذراعه الأيمن والمستشار الخاص به عبد الله العذبة، بعد فضيحة المكالمة الجنسية مع غالية بنت محمد بن حمد آل الثانى وهى ابنة عم تميم ووزيرة الصحة سابقا فى الإمارة الخليجية؟.. سؤال أطلقه رواد تويتر فى قطر متسائلين عن سبب اختفاء العذبة.

 

هاشتاج #اختفاء_عبدالله_العذبه، تصدر قائمة ترند تويتر فى قطر بآلاف التغريدات، تجاوزت 62 ألف تغريده، تسائل معظمها عن سبب اختفاء العذبة الملفت للأنظار، خاصة أنه كان دائم الظهور فى قناة الجزيرة وعدد من القنوات القطرية.

 

حيث قال سعيد السويدى "نطالب بفتح ملف التحقيق حول اختطاف عبدالله العذبة لأنه لم يعد يخرج فى الساحات بعد تسريب مكالمته مع غالية بنت محمد آل ثانى، اعتقلته السلطات القطرية بعيدا عن الأنظار، الشخص الذى يغرد من حساب العذبة شخص آخر مخول من المخابرات القطرية".

ترند قطر
ترند قطر

 

وقال حساب باسم أبو طارق "تميم يخفى عبد الله العذبة ويسلم حساباته فى تويتر لجابر الحرمى لإدارتها للتستر على ماحصل له من إخفاء، وبعض الأنباء تقول ربما قتل، وينكم يا إخونجية وينك يا الجزيرة هذا صحفى ربما يدفن حيا، الحقوا صاحبكم"، فيما تداول البعض صورة من آخر ظهور تلفزيونى للعذبة ويظهر على وجهه آثار ضرب وتعذيب.

1

 
DpHqcaZXUAEG6vD
 

أما ماجد فقال: "أكيد موزه لها يد فى الموضوع، خاصة أن سيرتها جاءت فى المكالمة "، وقال إبراهيم السلمان: "هكذا هو النظام القطرى الغادر فمن غدر أبيه لن يتوانى عن الغدر برجاله وأتباعه ومرتزقته وعملائه، تساقطت أحجار الدومينو".

2
 

وكشف حساب باسم MMT، أنه تم سجن العذبة وهناك دلائل منها عدم ظهوره فى القنوات بعد فضيحة التسجيلات رغم أنه كان لا يغيب، ولو ظهر مرة أخرى فسيكون مجبورا من تنظيم الحمدين لنفى ما يحدث له، لكنه سيكون مضطربا مهزوزا لأنه سيعلم أنه سيعود للسجن، وقال إبراهيم: "كان أكثرهم ظهورا فى البرامج التلفزيونية، والسؤال لماذا اختفى من على الشاشات".

 

3
 

وكانت مكالمة مسربة عبر وسائل التواصل الاجتماعى، كشفت عن فضيحة جنسية من العيار الثقيل، تجمع عبد الله العذبة مستشار تميم بن حمد أمير قطر، ورئيس تحرير صحيفة العرب القطرية، مع غالية آل ثانى ابنة عم أمير قطر ووزيرة الصحة السابقة بقطر.

 

4
 

تضمن التسريب ما يشير إلى علاقة جنسية واضحة بين الطرفين، حيث طلب العذبة من غالية أن يلتقيها فى أحد الفنادق، لكنها رفضت تخوفا من افتضاح أمر علاقتهما، بعدها تضمنت المكالمة حديثا جنسيا صارخا.

 

ووفقا للجزء الثانى من التسريب الجنسى فإن غالية آل ثانى تسأله حول وجود علاقة بينه وبين السيدة الأولى الشيخة موزة والدة أمير قطر، لكنه ينفى ويقول إنه ليس من النوع الذى يمكن أن يعجب السيدة الأولى، ثم يتحول الأمر إلى تبادل للقبلات بين الطرفين.

6
 
7
 
89
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة