أكرم القصاص - علا الشافعي

من النيجر إلى سوازيلاند.. ماذا قدم محمد صلاح قبل ظهوره مع الفراعنة؟

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 04:42 م
من النيجر إلى سوازيلاند.. ماذا قدم محمد صلاح قبل ظهوره مع الفراعنة؟ محمد صلاح
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

يستعد النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادي ليفربول الإنجليزي للمشاركة مع المنتخب الوطني في مباراتي سوازيلاند المحدد لهما الجمعة والثلاثاء المقبلين، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية التي تستضيفها الكاميرون العام المقبل.

وحقق محمد صلاح العديد من الانجازات الفردية عقب انتهاء مشاركته مع منتخب مصر أمام النيجر في المباراة التي جمعتهما في الثامن من سبتمبر الماضي بملعب "برج العرب" ضمن منافسات الجولة الثانية والتي انتهت بفوز "الفراعنة" بسداسية نظيفة.

محمد صلاح حصل على جائزة "بوشكاش" لأفضل هدف فى العالم خلال العام الجارى 2018، خلال حفل توزيع جوائز "The Best" المقدمة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، والذى أقيم فى العاصمة البريطانية "لندن" يوم 24 سبتمبر الماضي، كما احتل المركز الثالث في قائمة أفضل لاعبي العالم.

وتم اختيار محمد صلاح ضمن قائمة الـ 30 لاعباً المرشحين للحصول على جائزة "الكرة الذهبية" التي تمنح لأفضل لاعب في العالم من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وشارك محمد صلاح في 4 مباريات مع ليفربول بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" سجل خلالها هدفاً وحيداً في شباك ساوثهامبتون، كما خاض مباراتي باريس سان جيرمان الفرنسي ونابولي الايطالي مع ليفربول ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وودع محمد صلاح مسابقة كأس الرابطة من الدور الثالث بعد خسارة ليفربول أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ويتقاسم ليفربول صدارة الدوري الانجليزي مع ناديا مانشستر سيتي وتشيلسى برصيد 20 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة