خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لماذا يصر ريال مدريد على التعاقد مع إيدين هازارد؟.. الملكى يجد ضالته فى النجم البلجيكى لإنقاذ الموسم الكارثى.. المشاركة فى دورى أبطال أوروبا تمهد انتقاله.. القيادة فى الملعب أبرز السمات.. وإضافة جديدة للهجوم

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 04:30 م
لماذا يصر ريال مدريد على التعاقد مع إيدين هازارد؟.. الملكى يجد ضالته فى النجم البلجيكى لإنقاذ الموسم الكارثى.. المشاركة فى دورى أبطال أوروبا تمهد انتقاله.. القيادة فى الملعب أبرز السمات.. وإضافة جديدة للهجوم هازارد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمسك نادى ريال مدريد الإسبانى على التعاقد مع النجم البلجيكى إدين هازارد جناح فريق تشيلسى الإنجليزى، وذلك فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل إنقاذ هجوم الفريق، بعد البداية المتعثرة هذا الموسم، وعدم تسجيل أهداف فى آخر 4 مباريات بجميع المسابقات.

بداية هازارد كانت رائعة هذا الموسم مع تشيلسى إذ سجل اللاعب صاحب الـ27 عاما 8 أهداف فى 10 مباريات فى كل المسابقات، مما يوضح تأثيره القوى على الفريق، وفى نظر مسئولو ريال مدريد فهو البديل لكريستيانو رونالدو الذى رحل إلى يوفنتوس الإيطالى.

 

فى السطور التالية نوضح لماذا يصر ريال مدريد على التعاقد مع هازارد..
 

 1- يمكنه اللعب بدورى الأبطال

هازارد سيلعب فى الأبطال حال الانتقال للريال
هازارد سيلعب فى الأبطال حال الانتقال للريال

دائما ما يصرح هازارد بأن حلمه الدائم هو اللعب فى ريال مدريد، ومع خروج تشيلسى من دورى الأبطال، فإن انتقاله فى يناير سيكون خطوة لتحقيق حلمه من جهة ومن جهة أخرى اللعب فى البطولة المفضلة للنجوم دورى أبطال أوروبا، بعد النظام الجديد الذى يسمح للاعبين المنتقلين فى الشتاء اللعب فى الأبطال حتى وإن كانوا مشتركين مع انديتهم السابقة فى بطولات قارية.

 

2- قائد ولديه شخصية

هازارد وموراتا
هازارد وموراتا

من الصفات الرائعة فى هازارد أن لديه صفة اللاعب القائد داخل الملعب، وقد قاد المنتخب البلجيكى إلى المركز الثالث فى كأس العالم فى روسيا بفضل شخصيته وقدرته، وكذلك من خلال التتويج بلقب الدورى الإنجليزى، وفى غياب كريستيانو رونالدو يفتقد ريال مدريد إلى شخص ما لتحمل العبئ الهجومى، فى ظل وجود لاعبين يفتقدون للشخصية مثل بنزيما.

 

3- لاعب متكامل

ربما لن يتمكن هازارد البالغ من العمر 27 عاماً من تسجيل العديد من الأهداف مثل رونالدو، لكنه يملك ما يكفى لتسجيل المزيد من الأهداف على الأقل فى الثلاث سنوات المقبلة، فى ظل الحالة التهديفية الكبيرة التى يعيشها بعدما سجل 8 أهداف فى 10 مباريات هذا الموسم، وتسبب سرعته مشاكل بالنسبة لدفاع الخصوم ، كما أنه يمكنه التصويب بكلتا القدمين، وقد صنع ثلاث تمريرات حاسمة حتى الآن هذا الموسم.

 

4- سهولة التكيف مع الفريق

هازارد وموراتا
هازارد وموراتا

اللاعب المتكامل مثل هازارد سيفيد الفريق كثيرا، فهو لن يحسّن الفريق فحسب، بل قد يغير طريقة الأداء بالكامل، ويبدو اللاعب قريبا من الانتقال خاصة وأنه لا يوجد فريق في العالم تمكن من الاحتفاظ باللاعبين الموهوبين عند طلبهم من الريال، وما يعزز من فرص انتقاله وجود صديقه تيبو كورتوا المنضم حديثا من تشيلسى إلى الملكى.

5- لديه أكثر من مركز

هازارد يستطيع اللعب في أكثر من مركز
هازارد يستطيع اللعب في أكثر من مركز

من الصفات الرائعة أيضا فى هازارد أن بإمكانه اللعب فى أكثر من مركز، هو عادة يلعب فى الجهة اليسرى مكان كريستيانو رونالدو، لكنه يستطيع أيضاً أن يلعب على اليمين خلف المهاجم، ما يؤدى إلى توليد المنافسة فى كل الأماكن بشكل تلقائى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة