خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

المرور يستقبل أطفال بلا مأوى لشرح القيادة الآمنة وكيفية تجنب حوادث السير

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 01:31 م
المرور يستقبل أطفال بلا مأوى لشرح القيادة الآمنة وكيفية تجنب حوادث السير رجال المرور - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت الإدارة العامة لمرور الجيزة، عددا من أطفال دور الرعاية داخل قاعة المرور للتوعية ضد اخطار القيادة المتهورة، ضمن مبادرة"كلنا واحد" التى تقوم بها وزارة الداخلية وتحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتم شرح كيفية القيادة الآمنة وتجنب الأسباب المؤدية إلى تكرار وقوع الحوادث المرورية.

 

ووزع ضباط المرور كتيبات عن القيادة السليمة للسيارات على الطرق، وشاهد الأطفال عدد فيديو عن النحلة المرورية وكيفية السير على الطرق واتباع تعاليم وآداب المرور، للحد من الحوادث وإلزام الطلاب بقواعد السير الصحيحة، مما لاقى استحسان الطلاب.

 

يأتى ذلك فى إطار البرنامج القومى لحماية الأطفال بلا مأوى والتى تشارك فيه كل مؤسسات الدولة بتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسى، والعمل على إدماج تلك الفئة من الأطفال بالمجتمع، والتعديل من سلوكهم، وإلحاقهم بالمراحل التعليمية المختلفة وتشجيعهم وعمل برامج تأهيلية لهم، وتعليمهم حرف ومساعدتهم لإيجاد فرص عمل بعد بلوغهم السن القانونى.

 

واستمراراً لتفعيل مبادرة "كلنا واحد" التى أطلقتها الوزارة بمراحلها المتعددة على كافة المستويات الاجتماعية والخدمية والإنسانية وانطلاقا من الدور المجتمعى للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، فضلاً عن ترسيخ أهداف ومهام القطاعات الشرطية الخدمية فى عقيدة النشء باعتباره مستقبل الوطن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة