خالد صلاح

عضو شعبة الإستثمار العقارى: انتعاش الطلب على العقارات بالنصف الثانى من 2018

الأحد، 07 يناير 2018 04:50 م
عضو شعبة الإستثمار العقارى: انتعاش الطلب على العقارات بالنصف الثانى من 2018 عقارات - أرشيفية


كتب أحمد حسن
إضافة تعليق

 أكد المهندس علاء فكرى، عضو مجلس إدارة شعبة الإستثمار العقارى بالإتحاد العام للغرف التجارية أن العام الجارى سيشهد جنى ثمار إجراءات إعادة بناء الاقتصاد التى تم اتخاذها فى آواخر 2016 والتى عالجت  العديد من السلبيات التى أستمرت لسنوات طويلة وأضرت بالاستقرار والتوازن الاقتصادى .

وأوضح أن القطاع العقارى خلال النصف الثانى من العام الجارى سيشهد رواجاً ملحوظاً فى الطلب على العقارات وكذلك طرح مشروعات عديدة من شركات التطوير العقارى مشيراً الى أنه على الرغم من التحديات الاقتصادية خلال 2017 الا ان الشركات استطاعت تحقيق مبيعات جيدة تفوق عام 2016 بما يعكس الطلب الحقيقى على العقارات وتفضيل العملاء لها كمخزن امن للقيمة .

وتوقع زيادة الطلب على العقار خلال 2018 من قبل شريحة المستثمرين " السوق الثانوى " عقب الأنخفاض المتوقع فى أسعار الفائدة على الإيداع .

وأشار إلى أن العام الجارى سيشهد ارتفاعات فى أسعار الوحدات العقارية حوالى 20 %  وهى ارتفاعات طبيعية نتيجة زيادة التكاليف .


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة