خالد صلاح

اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 7 / 1 / 2018 استبعاد 9 لاعبين من مباراة القمة

الأحد، 07 يناير 2018 11:02 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 7 / 1 / 2018 استبعاد 9 لاعبين من مباراة القمة أحمد حمودى
كتب رمضان حسن
إضافة تعليق

شهد النادى الأهلى اليوم الأحد الموافق 7/1/2018 العديد من الأحداث، على رأسها استبعاد 9 لاعبىن من مباراة القمة أمام الزمالك والمقرر لها مساء الغد في ختام الدور الأول للدورى.

 

الأهلى يستبعد 9 لاعبين من مواجهة الزمالك فى القمة 115

 

استبعد الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة حسام البدرى، 9 لاعبين من مواجهة الزمالك بعد أداء الفريق الأحمر لمرانه الأخير مساء اليوم الأحد، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

 

الأهلى يعلن أسماء الراحلين بعد العودة من الإمارات

 

يعلن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى أسماء اللاعبين الرحلين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة، وذلك بعد العودة من رحلة الإمارات والتى يتخللها مواجهة المصرى البورسعيدى على كأس السوبر المصرى وهى المباراة المقرر إقامتها يوم 12 يناير الجارى.

 

الخطيب يدرس الاعتذار عن عدم حضور مباراة القمة

 

يدرس محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، بجدية، عدم حضور مباراة الزمالك المُقرر لها السابعة من مساء غد، الاثنين، باستاد القاهرة فى ختام منافسات الدور الأول.

 

الأهلى يعرض باسم على وأكرم توفيق و"فلوس" أنطوى لضم ثنائى المقاصة

 

عرض النادى الأهلى على نظرائهم فى مصر المقاصة التعاقد مع ثنائى الفريق الفيومى حسين الشحات وأحمد سامى مقابل الاستغناء عن الغانى جون أنطوى نهائياً، ومعه ثنائى الأحمر أكرم توفيق وباسم على.

 

الخطيب يطمئن هاتفيا على الأهلى قبل القمة 115

 

أجرى محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، اتصالا هاتفيا بحسام البدرى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة للاطمئنان على استعدادات الفريق لمباراة القمة 115 أمام الزمالك، المقرر لها مساء الغد فى الجولة الـ17 لمسابقة الدورى الممتاز.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة