خالد صلاح

حدث اليوم.. إيهاب جلال مديرا فنيا للزمالك خلفا لنيبوشا

السبت، 06 يناير 2018 11:02 م
حدث اليوم.. إيهاب جلال مديرا فنيا للزمالك خلفا لنيبوشا إيهاب جلال ومرتضى منصور
كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

شهد اليوم، السبت 6/ 1/ 2018 إعلان مرتضى منصور رئيس الزمالك، إتمام الاتفاق رسمياً مع إيهاب جلال لتولى المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، خلفا للمنتنيجرى نيبوشا.

 

ووقع إيهاب جلال على عقود توليه قيادة أولاد ميت عقبة لمدة سنة ونصف خلال الجلسة التى عقدها مساء اليوم، مع مرتضى منصور، فى حضور إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة، وحازم ياسين أمين الصندوق.

 

ورحب مرتضى منصور بالجهاز الفنى الجديد لفريق الكرة بقيادة إيهاب جلال ومعاونيه بعد التوقيع على عقودهم، متمنيا لهم النجاح والتوفيق فى تولى الإدارة الفنية للفارس الأبيض وتحقيق نتائج جيدة والعودة للانتصارات خلال المرحلة المقبلة.

 

وأكد مرتضى منصور، أن ناديه قام بإرسال قيمة الشرط الجزائى فى عقد إيهاب جلال، وهى 400 ألف جنيه، لمسئولى نادى إنبى قبل التوقيع على عقود تولية الإدارة الفنية للزمالك.

 

وضم الجهاز الفنى الجديد للزمالك كلاً من إيهاب جلال مديراً فنياً، وحمد إبراهيم ونبيل محمود فى منصب المدرب العام، وأيمن عبد العزيز فى منصب المدرب، ومصطفى كمال بمنصب مدرب حراس المرمى، بالإضافة إلى الدكتور هشام مصطفى طبيبا للفريق، مع استمرار أيمن حافظ بمنصب مدير الكرة.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلى يوم الإثنين المقبل، فى إطار الجولة السابعة عشر من منافستا بطولة الدورى الممتاز.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة