خالد صلاح

مباحث القاهرة تضبط عاطلين يفرضان إتاوات على سائقى السيارات الأجرة

الخميس، 04 يناير 2018 01:47 م
مباحث القاهرة تضبط عاطلين يفرضان إتاوات على سائقى السيارات الأجرة المتهمان
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى ضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، القبض على "سعد ع ت" 27 سنة، عاطل، والمطلوب التنفيذ عليه فى حكمين حبس جزئى "تسول , سلاح أبيض" بإجمالى حبس شهرين، لاتهامه بفرض إتاوات على قائدى السيارات الأجرة بموقف سرفيس خط "رمسيس ـ السلام"، وتحصله منهم على مبالغ مالية إضافية على الرسوم المحددة من قبل محافظة القاهرة "كارتة" بدون وجه حق.

تم ضبط المتهم أثناء تحصيله مبلغ 5 جنيهات من كل سيارة أجرة داخل الموقف بدون وجه حق، وعثر بحوزته على مبلغ مالى 55 جنيها، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، وأن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه المؤثم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

كما تم ضبط "سيد ع ر" 37 سنة، عاطل، لفرضه إتاوات على قائدى السيارات الأجرة بموقف سرفيس خط "رمسيس ـ السيدة عائشة"، وتحصله منهم على مبالغ مالية إضافية على الرسوم المحددة من قبل محافظة القاهرة "كارتة" بدون وجه حق.

وتم ضبطه أثناء تحصيله مبلغ 5 جنيهات من كل سيارة أجرة داخل الموقف بدون وجه حق، وعثر بحوزته على مبلغ 47 جنيها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه المؤثم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحالهما اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة إلى النيابة التى تولت التحقيق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة