خالد صلاح
}

استقبال حافل ينتظر محمد صلاح ومانى فى غانا اليوم

الخميس، 04 يناير 2018 03:00 ص
استقبال حافل ينتظر محمد صلاح ومانى فى غانا اليوم محمد صلاح وساديو مانى
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

سيحظى المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى، ثنائى نادى ليفربول الإنجليزى باستقبال حافل فور وصولهما إلى مدينة "أكرا" الغانية لحضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، المحدد لها اليوم، الخميس.

ذكر موقع "غانا سبورتس أونلاين" الغانى، فى وقت سابق، أن جماهير ليفربول فى غانا تستعد لتنظيم استقبال حافل للثنائى محمد صلاح وساديو مانى، مشيرا إلى أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم منح مشجعى "الريدز" فى غانا، فرصة ثمينة لمشاهدة أبرز نجوم الفريق على أرض الواقع، بتواجد محمد صلاح وساديو مانى بالقائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017.

وتتمتع مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بشعبية واسعة بين عشاق كرة القدم فى البلدان الأفريقية، نظرا لاحتراف العشرات من اللاعبين الأفارقة هناك.

ويتنافس ثنائى ليفربول، محمد صلاح وساديو مانى مع الجابونى أوباميانج للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا 2017 من "الكاف"، ويحلم محمد صلاح بالحصول على تلك الجائزة لأول مرة فى مسيرته كذلك ساديو مانى، بينما سبق أن توج نجم منتخب الجابون وبوروسيا دورتموند الألمانى بالجائزة عام 2015.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة