خالد صلاح
}

فيديو.. "العامة للجملة": نستقبل عام 2018 بتوفير جميع السلع للمواطنين

الأربعاء، 03 يناير 2018 10:42 م
فيديو.. "العامة للجملة": نستقبل عام 2018 بتوفير جميع السلع للمواطنين المهندس جمال الشرقاوى رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة
كتب مدحت وهبة
إضافة تعليق
أكد جمال الشرقاوى رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، إن عام 2018 يشهد توفير مختلف السلع الأساسية ومنتجات اللحوم بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع شركات الجملة لافتا الى انتظام صرف السلع المدعمة لبقالي التموين فى المحافظات، وإن الشركة القابضة للصناعات الغذائية برئاسة الدكتور علاء الدين فهمى تقوم بتوفير كافة المنتجات والسلع الأساسية وطرحها بمنافذ المجمعات الاستهلاكية بأسعار تقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى، كما أن الشركة العامة لتجارة الجملة لديها مخزون من السكر 170 ألف طن إضافة الى وجود كميات كبيرة من السكر لدى الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية قائلا: "وزارة التموين نجحت فى إنهاء أزمات السكر بلا رجعه والوزير بذل جهدا كبيرا لتوفير مخزون كبير من السلع  الأساسية".  
 
وأضاف المهندس جمال الشرقاوى فى تصريحات لليوم السابع ان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية  وجه باستمرار طرح منتجات اللحوم والدواجن بمنافذ المجمعات الاستهلاكية بأسعار اقل من مثيلاتها.
 
فى الأسواق الأخرى حيث يتم طرح اللحوم الطازجة بــ85 جنيه للكيلو والمجمدة 60 جنيه كما يتم طرح نوعين من زيت الطعام على بطاقات التموين إحداهما زيت خليط والآخر زيت عُبَّاد شمس بجانب طرح العديد من السلع الأخرى.
 
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة