خالد صلاح

فيديو.. الجزيرة تتحول لبوق إيرانى.. وإعلاميوها يصفون المتظاهرين بالمخربين

الأربعاء، 03 يناير 2018 09:34 م
فيديو.. الجزيرة تتحول لبوق إيرانى.. وإعلاميوها يصفون المتظاهرين بالمخربين الجزيرة


كتب هيثم سلامة
إضافة تعليق

فضح رواد موقع التغريدات القصيرة تويتر، التغطية الاخبارية لقناة الجزيرة مباشر القطرية الموالية للنظام الإيرانى، ووصف إعلاميوها المتظاهرين ضد الملالى بالمخربين والمندسين ويعملون على تخريب الممتلكات، والتركيز على مظاهرات المؤيدة لنظام الملالى ووصفها بالمليونية على عكس الحقيقة.  

وانتقد رواد تويتر التغطية الإعلامية مشيرة أنهم عندما يشاهدون قناة الجزيرة، يظنون أنهم يشاهدون قناة العالم أو قناة إيرانية رسمية، وعدم نشر الحقائق المجردة، فيما يدل بشكل قاطع الانحياز التام إلى إيران. 

وعلق أحد المغردين على الفيديو المتداول على موقع التغريدات القصيرة تويتر:"بث مباشر على قناة الجزيرة مباشر القطرية للمظاهرات المؤيدة لملالى طهران ومذيعة قناة الجزيرة تصف المتظاهرين ضد ملالى إيران بأنهم مخربين ومندسين ويعملون على تخريب الممتلكات".

وأضاف :"وتصف المظاهرات المؤيدة بانها مسيرات حاشدة !ستظن نفسك تشاهد قناة العالم او قناة ايرانية رسمية".

وذكر أحدى المغردين ويدعى المحارب على الفيديو، قائلاً :" هذه الخنزيرة هدفها تفريق وحدة الصف الخليجى والعربى كلاب مرتزقة خونة عملاء اخونجية متصهينين فكرهم موسادي فرق تسد تنظيم الحمدونكي الحمارين في قطر أحذر الغدر من قطر أحذر الخيانة من الإخوانجية الحذر من عبيد الدولار والكراسي الحذر ممن يحلم يحكم المسلمين حتى لو قتلهم وشردهم الحذر مرتزقه".

وتسأل محمد المنصورى ، قائلاً :" متى سوف يتوبون من هذا الكذب...العالم كله عرف الموضوع والتظاهرات ..وهم لا زالوا يكذبون. ..السؤال ؟ لمن يكذبون ؟ لمصلحة من؟"، وأضاف أحمد:" لا يختلف اثنان أن الجزيرة غدرت بالعرب وتخلت عنهم بل وتآمرت عليهم "، وغرد سعود :" اصبحت هذه القناة ومن يديرها ويعمل بها مثل دورة مياه يديرها غجر".

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة