خالد صلاح
}

عموتة يهدد أحلام كوبر فى حصد ثانى جوائزه الفردية مع الفراعنة

الأربعاء، 03 يناير 2018 07:46 م
عموتة يهدد أحلام كوبر فى حصد ثانى جوائزه الفردية مع الفراعنة كوبر مرشح لجائزة أفضل مدرب فى أفريقيا
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

يحلم الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر، بالحصول على ثانى جائزة خلال أسبوع، عندما يكشف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، غدا الخميس عن هوية الفائز بجائزة أفضل مدرب فى القارة السمراء لعام 2017، على هامش حفل توزيع جوائز "الكاف" المحدد له التاسعة مساء بمدينة "أكرا" الغانية.

ويتواجد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب المصرى ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل مدرب فى أفريقيا بجانب حسين عموتة المدير الفنى لنادى الوداد البيضاوى المغربى، والألمانى جيرنوت روهر المدير الفنى للمنتخب النيجيرى.

وكان هيكتور كوبر توج الخميس الماضى بجائزة "جلوب سوكر" لأفضل مدرب لمنتخب عربى، وذلك بمدينة "دبى" الإماراتية.

وحقق هيكتور كوبر العديد من الإنجازات مع منتخب مصر فى العام المنقضى، بعدما قاده للصعود إلى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، فى أول ظهور لـ"الفراعنة" فى المسابقة القارية بعد غياب دام ثلاث دورات متتالية.

كما قاد منتخب مصر لتحقيق حلم الصعود إلى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا بعد غياب دام 28 عاما، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة على حساب منتخبات أوغندا وغانا والكونغو برازافيل.

ويواجه هيكتور كوبر منافسة قوية على حصد الجائزة من حسين عموتة الذى قاد الوداد البيضاوى المغربى للحصول على بطولة دورى ابطال افريقيا، والذى يعد المرشح الأوفر حظاً لخطف الجائزة، فيما نجح جيرنوت روهر فى إستعادة بريق المنتخب النيجيرى بقيادته للصعود إلى مونديال 2018 فى روسيا، بعدما فشل فى بلوغ كأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة