خالد صلاح

النائب هشام الشعينى: زيادة أسعار توريد القصب لن تؤثر على سعر السكر نهائيا

الأربعاء، 03 يناير 2018 07:00 م
النائب هشام الشعينى: زيادة أسعار توريد القصب لن تؤثر على سعر السكر نهائيا هشام الشعينى، رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب


كتب ـ هشام عبد الجليل
إضافة تعليق

قال النائب هشام الشعينى، رئيس لجدنة الزراعة والرى بمجلس النواب، إن المطالبة بزيادة أسعار توريد قصب السكر والبنجر لن تؤثر على أسعار المنتج النهائى مطلقا، قائلا: حريصون على مصلحة المستهلك والموازنة العامة والفلاح فى نفس الوقت.

وأضاف الشعينى، لـ"اليوم السابع"، إن الاجتماع الأخير الذى جمع الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، والمهندس مصطفى مدبولى، القائم بأعمال الحكومة، ومحمد السويدى، زعيم الأغلبية، ووزراء المالية والزراعة والتموين، شهد مناقشة ثلاثة محاور رئيسية بهدف تحقيق توازن بينهما تمثلت جميعها فى حرص جميع الأطراف على عدم رفع الأسعار للمنتج النهائى، وكذلك مراعاة الموازنة العامة للدولة، وأخيرا مصلحة الفلاح الذى يعانى من الخسارة بعد ارتفاع أسعار المستلزمات الزراعية بسبب زيادة الأسعار.

وطالب رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، الدولة بتحقيق توازن بين الأطراف الثلاثة الدولة والمزارع والمستهلك، مشددا على ضرورة زيادة أسعار التوريد بما يضمن هذا التوازن، نافيا ان تتسبب الزيادة فى زيادة أسعار السكر.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كوكو واوا

هاهاهاهاهاهااااى ى ى

نفس الكلام اللى سمعناه ايام ازمة السكر اللى فاتت وبعد ماكان السكر ب5 جنيه ، وصل سعر الكيلو ل15جنيه 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة