خالد صلاح
}

أخبار ميسي اليوم عن كشف والدته أدق تفاصيل حياته

الأربعاء، 03 يناير 2018 08:29 م
أخبار ميسي اليوم عن كشف والدته أدق تفاصيل حياته ميسي ووالدته
كتبت - هديل البنا
إضافة تعليق

كشفت سيليا والدة النجم الأرجنيتنى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، عن أدق تفاصيل حياة البرغوث، فى اقتباسات من كتاب "ميسي أكبر من سوبر ستار".

جدة ميسي هى سر نجاحه فى كرة القدم
 

قالت والدة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، " انتقل إلى إسبانيا للانضمام برشلونة في سن مبكرة عندما كان عمره 13 عاما، ولكن قبل مغادرته للأرجنتين، كان بالفعل يقدم أداء رائعا مع نيويلز أولد بويز".

وأضافت والدة ميسي قائلة "كانت أمي هي التي ترافق ميسي للتدريبات عندما كان طفلا، وكانت تُصر على أن يلعب كرة القدم حتى لو كان لا يبلغ العمر المناسب، وكان جسمه ضئيلا للغاية".

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 

وتابعت والدة ميسي قائلة "والدتى هي التي أقنعتنا بشراء أحذية كرة القدم له."

وأضافت سيليا قائلة "من المحزن أنها لا تستطيع رؤيته اليوم، توفيت عندما كان عمره عشرة سنوات،  ولكن من يدري ما إذا كانت ترى ما أصبح عليه وسعيدة لحفيدها الذي أحبته كثيرا ".

والدة ميسي تكشف أسوأ عقوبة كان يعانى منها بطفولته
 

وعن العقوبة التى عانى منها ميسي فى طفولته قالت والدته "أسوأ عقوبة عدم ذهابه لتدريب كرة القدم، وكان عادة يقول حينها: لا  من فضلك، سوف أكون ولدا جيدا، لا تقلقى، أعدك، اسمحى لي أن أذهب وأتدرب، ويتوسل ويصر حتى يقنعنى".

ميسي
ميسي

 

وعن وجبته المفضلة قالت والدة ميسي "يفضل وجبة ميلانيسا نابوليتانا، لا أعرف ماذا تدعى عندكم لكن عندما أكون في برشلونة يطلب مني أن اأحضرها 2-3 مرات بالأسبوع".

 

ميسي يشارك فى التدريبات
 

ميسي في تدريبات برشلونة

ميسي في تدريبات برشلونة

 

وشارك ميسي الذى وصل مساء أمس الثلاثاء إلى مطار برات في برشلونة فى تدريبات الفريق الكتالوني، استعدادا لمواجهة سيلتا فيجو في كأس ملك إسبانيا غدا الخميس المقبل 4 يناير.

وظهر ميسي في حالة معنوية مرتفعة خلال مشاركته فى التدريبات الأولى فى العام الجديد، أملا فى الفوز على سلتا فيجو والعودة بقوة لاستمرار الصدارة على الدوري الإسباني، خلال الدور الثاني من الليجا.

ويتصدر برشلونة الذى حسم مواجهة الكلاسيكو الأخيرة أمام ريال مدريد بثلاثية نظيفة، جدول ترتيب الليجا برصيد 45 نقطة بفارق 9 نقاط كاملة عن الوصيف أتلتيكو مدريد، و14 نقطة عن الغريم التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الرابع.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة