خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تعرف على أول حدث رياضى يدعو رئيس ليبيريا للحضور كضيف شرف

الجمعة، 26 يناير 2018 03:30 ص
تعرف على أول حدث رياضى يدعو رئيس ليبيريا للحضور كضيف شرف جورج وياه رئيس ليبيريا الجديد
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن المسئولين عن كرة القدم فى قارة أفريقيا لن ينسوا مطلقاً أن جورج وياه رئيس جمهورية ليبيريا الجديد ونجم فريق ميلان الإيطالى السابق كان يوماً ما واحداً من أبرز نجوم كرة القدم فى العالم، نظراً لاهتمامهم بدعوته لحضور الأحداث الرياضية، حتى بعد تنصيبه رئيساً للجمهورية فى بلاده. 
 
وبحسب موقع "غانا سوكر نت" الغانى فإن جورج أوبونج وياه رئيس الجمهورية المنتخب حديثاً فى ليبيريا سيكون ضيف الشرف لحفل توزيع جوائز أفضل الرياضيين فى غانا، الذى يُقام للمرة 43 تحت رعاية اتحاد الكتاب الرياضيين فى غانا "سواج"، والمقرر له 28 أبريل المقبل فى العاصمة أكرا، والتى تعد أقدم الجوائز الرياضية فى البلاد. 
 
وكشف كوابينا يبواه رئيس الاتحاد عن اجرائه اتصالات بمساعد الرئيس الليبيرى جورج وياه من أجل حضور الحفل كضيف شرف، وذلك بعد حضور الرئيس الغانى نانا أكوفو أدو للحفل فى العام الماضى، بعد أشهر قليلة أيضاً من تنصيبه رئيساً للجمهورية فى غانا. 
 
وقال يبواه: "المحادثات ما زالت جارية ولكننا نأمل أن يكون هناك أنباء مؤكدة خلال الأيام المقبلة".
 
ورغم أن جورج وياه تم تكريمه من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" فى حفل توزيع جوائز الأفضل الذى أقيم بأكرا مطلع شهر يناير الحالى، والذى حصل خلاله نجمنا محمد صلاح على لقب أفضل لاعب فى أفريقيا، إلا أن رئيس ليبيريا لم يحضر الحفل وأرسل زوجته بدلاً منه لتسلم جائزته الشرفية، وذلك نظراً لانشغاله وقتها بالانتخابات الرئاسية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة