أكرم القصاص - علا الشافعي

صور..شقيق صاحب دعوة نقل الكعبة للمنوفية: أخويا مريض نفسى وهننتخب السيسى

الثلاثاء، 23 يناير 2018 12:00 ص
صور..شقيق صاحب دعوة نقل الكعبة للمنوفية: أخويا مريض نفسى وهننتخب السيسى
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى رد فعل معاكس لشقيق أحد المرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية، والذى أنهى القصة كاملة بعبارة واحدة وهى "شقيقى مريض نفسى ولدية حب العظمة " .

اشقاء-مرشح-الرئاسة-المحتمل--(1)

وفى جولة لليوم السابع بقرية شنواى التابعة لمركز اشمون بمحافظة المنوفية، وبمقابلة نظمى سيد أحمد، شقيق عصام سيد أحمد أحد المرشحين الذي ذهب للجنة العليا للانتخابات متقدما بأوراق ترشحة لانتخابات رئاسة الجمهورية ولكنه لم يتم قبول ملفة لعدم استكمال الاوراق.

وقال شقيق المرشح المحتمل ، أن شقيقه مصابا بمرض نفسى، ولدية حب العظمة وأنه لن يتمكن من الاستكمال للملف الخاص به لأنه غير حاصل على مؤهل عالى بالاضافة إلى إصابته بمرض نفسى .

 

اشقاء-مرشح-الرئاسة-المحتمل--(2)

وأكد نظمى أنهم يثقون فى الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية فى إدارة شئون البلاد وأنهم سيقوموا بالتوصويت للرئيس الذى تمكن من جعل البلد فى أفضل شىء وتمكن من زيادة الرقعة الزراعية والمشروعات، وتمكن من تجميع الشعب كله على يد واحدة.

 

اشقاء-مرشح-الرئاسة-المحتمل--(3)

كان عصام عبد المحسن سيد أحمد، من قرية شنواى بمركز أشمون فى محافظة المنوفية، الحاصل على الشهادة الإعدادية، قد ذهب إلى مقر الهيئة الوطنية للانتخابات بوسط القاهرة، ليعرض أوراق ترشحه لرئاسة الجمهورية على الهيئة،  ولم تتسلم الهيئة أوراق ترشحه نظرا لعدم اكتمالها وقال: "سأكلم والدتى وأخوتى الأول وإذا وافقوا سأكمل بإذن الله"، وأكد أن أول خطة في برنامجه الانتخابي هى تخفيض الأسعار، أما الخطة الثانية فهي نقل الكعبة إلى المنوفية.

منزل-المرشح-









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة