أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. "التعليم": "Wi Fi" فائق السرعة للطلاب بالمدارس الثانوية قريبًا

الأحد، 21 يناير 2018 09:07 م
فيديو.. "التعليم": "Wi Fi" فائق السرعة للطلاب بالمدارس الثانوية قريبًا الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد عمر، مساعد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن خطة الوزارة للاستعداد للعام الدراسى الجديدة تعتمد بشكل أساسى على التكنولوجيا الحديثة بالمدارس، من خلال كافة الأجهزة الحديثة التى يتم استخدامها داخل المدارس، فضلا عن تزويدها بالإنترنت فائق السرعة.

وأضاف عمر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر قناة المحور، أن صندوق دعم المشروعات التعليمية يرصد مبلغ 30 مليون جنيه لرفع كفاءة التكنولوجيا بالمدارس فى العام الدراسى الجديد، ولاسيما فى المرحلة الثانوية والابتدائية فى العام الأول بها، بـ4000 مدرسة على مستوى الجمهورية، "هيكون فى Wi Fi للطلاب فى المدراس الثانوية وانترنت فائق السرعة قريبا".

وأشار إلى أن برنامج "المعلمين أولا" يستهدف تدريب نصف مليون معلم قبل نهاية عام 2019، على استخدام التكنولوجيا وطرق التعامل مع الطلبة فى المدارس وتحسين السلوكيات وتطوير المهارات، وتابع: "بحلول عام 2020 ستكون مدارس مصر مختلفة تماما وسنفخر بها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أمان بن عطاء الله

الراعي الرسمي لفشل التعليم

( تكنولوجيا ) ؟!! Wi fi ما الفائدة التي تعود على التعليم من ذلك ؟ طبعًا الطلاب سوف تعيش في عالم التكنولوجيا وسيبقى المعلم يتحدث لنفسه ... وبالنسبة لأوضاع المعلم الصفرية ؟؟ ماذا عنها ؟ حسبنا الله ونعم الوكيل !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة