خالد صلاح

كوتينيو إلى لاعبى برشلونة: ليفربول لن يفرط فى محمد صلاح بسهولة

السبت، 20 يناير 2018 02:00 ص
كوتينيو إلى لاعبى برشلونة: ليفربول لن يفرط فى محمد صلاح بسهولة كوتينيو ومحمد صلاح
كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول السابق، والمنتقل حديثا إلى صفوف برشلونة، أبلغ زملاؤه الجدد فى البارسا، أن ناديه السابق لن يفرط بسهولة فى المصرى محمد صلاح نجم الفريق.

وذكر موقع "دون بالون" أن كوتينيو كان قد تحدث مع محمد صلاح حول رغبته فى الرحيل لبرشلونة قبل أن ينتقل رسميا إلى صفوف البارسا، وفى الوقت نفسه اعترف الفرعون المصري لزميله السابق باهتمام ريال مدريد به.

وأشار الموقع إلى أن كوتينيو تحدث مع زملاؤه ببرشلونة وأكد لهم أن من غير المرجح أن يرحل صلاح عن ليفربول، فى ظل تمسك إدارة الريدز بنجوم الفريق، لاسيما وأن مفاوضات برشلونة مع كوتينيو أخذت وقتا طويلا حتى تحققت الصفقة فى النهاية.

وكان نادي برشلونة قد دخل فى مفاوضات مع كوتينيو منذ الصيف الماضي، وتحديدا منذ رحيل مواطنه نيمار داسيلفا إلى باريس سان جيرمان من أجل تعويضه، ولم يرحل كوتينيو إلا منذ وقت قريب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكانت التقارير الإسبانية قد أشارت إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، يرغب بشدة فى ضم محمد صلاح المتألق بشكل لافت مع ليفربول هذا الموسم، من أجل تجديد دماء الفريق.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة