خالد صلاح

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 18 يناير 2018 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم مباراة الزمالك و الداخلية
كتب محمد مراد
إضافة تعليق

شهد اليوم الخميس 18 / 1 / 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة منها فوز الزمالك على الداخلية وتحقيق ايهاب جلال أول 3 نقاط فى القيادة الفنية للقلعة البيضاء وفوز منتخب اليد على نيجيريا فى أمم أفريقيا

 

 الزمالك يحقق الفوز الأول تحت قيادة إيهاب جلال بثنائية فى الداخلية

 

نجح الزمالك فى الفوز على نظيره الداخلية بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى تجمعهما على استاد السلام، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر ببطولة الدورى، ليسجل أول فوز تحت القيادة الفنية الجديدة بقيادة إيهاب جلال.

 

فراعنة اليد يهزمون نيجيريا 27 /22 فى أمم إفريقيا لليد

 

فاز منتخب كرة اليد الأول بقيادة مديره الفنى مروان رجب على  نظيره النيجيرى بنتيجة 27 /22 فى إطار ثانى مواجهاته ببطولة كأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها الجابون.

 

المنتخب: التقدم فى تصنيف الفيفا "جيد".. وتركيزنا الآن فى المونديال فقط

 

 

أبدى أحمد ناجى، مدرب حراس المنتخب، سعادته بصعود الفراعنة مركزاً فى التصنيف الشهرى الصادر من الفيفا اليوم، ليحتل الفراعنة المركز الـ30 بدلاً من المركز الـ31 الذى احتله الشهر الماضى، كما احتل منتخب "الفراعنة" المركز الثانى عربياً والثالث أفريقياً.

 

مكالمة أحمد حجازى إلى على جبر لتسهيل انضمامه لـ"ويست بروميتش".. اقرأ التفاصيل

 

 

أجرى الدولى المصرى أحمد حجازى المحترف ضمن صفوف ويست بروميتش الإنجليزى، مكالمة هاتفية مع على جبر مدافع الزمالك، للحديث معه عن انتقاله إلى صفوف ويست بروميتش خلال فترة الانتقالات الجارية.

 

الأهلى يخاطب"فيفا" للحصول على مليونى جنيه تكاليف علاج مروان محسن

 

أرسل النادي الأهلي خطابا رسميا إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" للحصول علي تكاليف علاج مهاجم الفريق الأول مروان محسن بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى.

اتحاد الكرة ينقل مباريات الاتحاد السكندرى إلى برج العرب

 

وافقت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم على نقل مباريات فريق الاتحاد السكندرى بالدور الثانى لمسابقة الدورى الممتاز، لتقام باستاد برج العرب بدلا من استاد الإسكندرية.

 

إيهاب جلال: لست مهتم بأراء من هاجمونى بسبب فشلهم تدريب الزمالك قبلى

 

أكد إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك، إنه لا يستمع للهجوم الذى حدث لكونه تولى تدريب الفريق الأبيض وهو ليس من أبناء النادى، قائلاً:"لا تهمنى بعض الآراء وألتمس لهم العذر ولا يهمنى أراء كل من هاجمونى فقد جاءوا لتدريب الزمالك وفشلوا من قبل".

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة