أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على القائمة الكاملة لمسلسل "رحيم" مع ياسر جلال رمضان المقبل

الخميس، 18 يناير 2018 10:00 م
تعرف على القائمة الكاملة لمسلسل "رحيم" مع ياسر جلال رمضان المقبل أبطال مسلسل رحيم
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ثانى بطولاته التليفزيونية المطلقة، بعد النجاح الكبير الذى حققه النجم ياسر جلال  خلال موسم رمضان الماضى بمسلسل "ظل الرئيس"، مع المنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، ويبدأ ياسر جلال المشاهد الأولى من مسلسله الجديد "رحيم"، المقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل، الثلاثاء المقبل حيث كان من المفترض أن يبدء جلال التصوير يوم السبت ولكن تم التأجيل إلى الثلاثاء لحين انتهاء الديكورات.

ويتم تصوير المشاهد الأولى  فى أحد الديكورات المخصصة للعمل بمنطقة شبرامنت،  والمسلسل يكتبه السيناريت محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة فى أولى تجاربه الإخراجية.

ياسر جلال
ياسر جلال

ويكشف "اليوم السابع" القائمة الكاملة  من النجوم والذين يشاركون ياسر العمل، وتم التعاقد معهم حتى الآن مع مجموعة فنون مصر على رأسهم النجمة اللبنانية نور التى تقوم بدور البطولة النسائية أمام ياسر جلال ضمن احداث "رحيم"، حيث تعاقدت أمس الأربعاء على مشاركتها فى العمل.

نور اللبنانية
نور اللبنانية

وتم التعاقد أيضا مع الفنان القدير حسن حسنى ليشارك فى بطولة المسلسل بجانب ياسر جلال، حيث يجسد شخصية جديدة ومختلفة تماماً عما قدمه فى الدراما من قبل، كما يتعاون الفنان طارق عبد العزيز مع ياسر جلال ، والذي يواصل تحضيراته للشخصية التى يجسدها في رحيم، والتى يؤكد انها تحمل الكثير من المفاجات وبعيدة كل البعد عن شخصية يحيي نور الدين في ظل الرئيس. 

حسن حسنى
حسن حسنى

 

طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز

 

و تتعاون دنيا عبد العزيز للمرة الثانية مع ياسر جلال بعد نجاح دورها فى مسلسل "ظل الرئيس" العام الماضى من خلال الشخصية التى جسدتها ضمن الأحداث، حيث تظهر بشكل مختلف تماما هذا العام من خلال مشاركتها فى "رحيم"، حيث تعاقدت على العمل الأيام الماضية مع مجموعة فنون مصر.

دنيا عبد العزيز
دنيا عبد العزيز

 

وانضم لأسرة المسلسل الفنان محمد رياض لأبطال العمل، وتعاقد مع المنتج ريمون مقار والمنتج محمد محمود عبد العزيز، حيث يبدأ تصوير المشاهد الأولى الأسبوع المقبل فى الديكورات النخصصة للعمل بشبرامنت وتجمع المشاهد الاولى بينه وبين الفنان ياسر جلال.

محمد رياض
محمد رياض

وتعاقدت الراقصة الاستعراضية دينا  أيضا على مسلسل "رحيم" لمشاركتها فى العمل بجانب النجم ياسر، ونشرت دينا صورة جمعتها ببطل العمل والمنتجان ريمون ومحمد عبد العزيزبعد توقيعها للعقد أمس الأحد 14 يناير.

الراقصة دينا وصناع مسلسل رحيم
الراقصة دينا وصناع مسلسل رحيم

 

الا أن الفنان مجدي كامل والذي اعتذر عن المشاركه فى أحداث المسلسل  وحاليا تبحث الجهة المنتجة للعمل عن بديل له ، كما تجرى مفاوضات مع باقى فريق المسلسل قبل إنطلاق تصويره الأسبوع المقبل.

مجدى كامل
مجدى كامل

وفى السياق ذاته يعكف المؤلف محمد إسماعيل أمين على كتابة حلقات المسلسل الذى يقدم من خلاله "جلال" الدراما الصعيدية، وتدور أحداث المسلسل فى إطار أكشن رومانسى.

 يذكر أن ياسر جلال قدم العام الماضى مسلسل "ظل الرئيس" مع المنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وشارك فى بطولته محمود عبد المغنى، هنا شيحة، دينا فؤاد، إيهاب فهمى، علا غانم، محمود الجندى، الطفلة مايان السيد، وصبرى عبد المنعم، وآخرون، قصة ريمون مقار، سيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين، إخراج أحمد سمير فرج، وحقق العمل نجاح جماهيرى ونقدى كبير.

ياسر جلال بطل مسلسل رحيم
ياسر جلال بطل مسلسل رحيم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة