خالد صلاح

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن المطالبة بـ40 مليون يورو سنويا للتجديد

الخميس، 18 يناير 2018 02:03 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن المطالبة بـ40 مليون يورو سنويا للتجديد رونالدو
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

طالب البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم نادى ريال مدريد الإسبانى، بالحصول على 40 مليون يورو سنوياً وتخطى الأرجنتينى ليونيل ميسي الذى يحصل على 35 مليون يورو.

رونالدو فى مران ريال مدريد
رونالدو فى مران ريال مدريد

رونالدو طالب ريال مدريد بـ40 مليون يورو سنوياً  

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية إلى أن رونالدو طالب بزيادة راتبه السنوى من 22 مليون يورو إلى 40 مليون يورو، وتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2021 ليتفوق بذلك على المنافس التقليدى ليونيل ميسى نجم برشلونة الذى يحصل على 35 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، رفض بشدة مطالب رونالدو المادية المبالغ فيها على حد وصفه، لاسيما أن هذا سيحدث ثورة كبيرة لتجديد عقود عدد كبير من النجوم، ما سيهدد استقرار النادى حالياً.

وأضافت الصحيفة أن العلاقة بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد رونالدو دخلت فى نفق مظلم، وستنتهى برحيل الأسطورة البرتغالى عن "سانتياجو برنابيو".

وكان فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، قد وعد رونالدو أكثر من مرة بتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2021 لكن لم يحدث ذلك ووصف النجم البرتغالى هذا الأمر بـ"الخيانة".

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

موندو: كريستيانو رونالدو يغادر ريال مدريد فى يونيو المقبل
 

وأبدى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى شعوره بالاضطهاد فى الدورى الإسبانى، وأكد لأصدقائه المقربين فى الفريق الملكى أنه سيغادر سانتياجو برنابيو بسبب قضايا تخص راتبه ومستحقاته المالية، بالإضافة إلى علاقته المتوترة من فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن قرار النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بمغادرة ريال مدريد لم يعد شائعات، وأنه اتخذ قراره بالرحيل عن الدورى الإسبانى خلال يونيو المقبل، نظرا للعديد من الأسباب.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يدرس الانتقال لباريس سان جيرمان لكسب المزيد من الأموال، أو الانتقال لمانشستر يونايتد لينهى مسيرته فى النادى الذى بدأ منه مسيرة النجومية.

وأفصح رونالدو لأصدقائه المقربين عن رغبته فى مغادرة ريال مدريد، للعديد من الأسباب، ومنها  قضايا الضرائب مع المدعى العام الإسبانى، وتورطه فى العديد من المشاكل مع ريال مدريد في الأشهر الأخيرة، واعتقاده أن العدالة لا تُطبق فى إسبانيا، وأكد أنه يشعر بالاضطهاد.

وبالإضافة إلى أزماته مع الحكومة الإسبانية، فإن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أكد أنه غير راض عن راتبه فى ريال مدريد، حيث إنه يتقاضى راتب أقل بكثير من الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة والبرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى.

وأشار النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى أن علاقته دمرت مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الذى لا يريد أن يمنحه الراتب الذى يرغب فى الحصول عليه، ولا يريد أيضا أن يخفض قيمة كسر تعاقده ما يسمح له بالرحيل، بل على العكس، فإن فلورنتينو بيريز يتشدد فى التفاوض مع الأندية بشأنه لبيعه بأعلى سعر ممكن، ويرى النجم البرتغالى أن رئيس النادى الملكى لا يفكر سوى فى مصلحة الميرينجى فقط.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة