خالد صلاح

تفاصيل انتقال نانا وفتحى للزمالك مقابل 3 لاعبين من المقاصة

الإثنين، 15 يناير 2018 06:14 م
تفاصيل انتقال نانا وفتحى للزمالك مقابل 3 لاعبين من المقاصة صلاح عاشور
كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

نجح مسئولو الزمالك فى إبرام صفقة تبادلية كبرى مع نظرائهم بمصر للمقاصة، ليحصل الفريق الأبيض على خدمات الغانى نانا بوكو، وعماد فتحى، مقابل انتقال صلاح عاشور وأحمد مجدى ومحمد رمضان لصفوف الفريق الفيومى.

 

وجاءت تفاصيل الصفقة، فى حصول الزمالك على توقيع نانا بوكو وعماد فتحى وأحمد سامى وأحمد عبد العزيز "مودى"، على رغبتهم فى الانضمام للفريق الأبيض منذ أربعة أيام ماضية، إلا أن اللواء محمد عبد السلام رئيس المقاصة، وعماد سليمان المدير الفنى للفريق، رفضا التفريط فى خدمات أحمد سامى وعبد العزيز "مودى" نظراً لاحتياج الفريق لخدماتهم، خاصة فى ظل الارتباط بالمشاركة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

وفى البداية عرض الزمالك الحصول على خدمات نانا بوكو مقابل مبلغ مادى، إلا أن عماد سليمان المدير الفنى للمقاصة طلب الحصول على خدمات بعض لاعبى الأبيض، وهو ما أجبر الطرفين لإبرام الصفقة فى شكل "مقايضة" حيث حصل الفريق الفيومى على خدمات صلاح عاشور الذى يجيد اللعب فى مركز المهاجم، ومحمد رمضان الجناح الأيمن، وأحمد مجدى الباك الأيمن، فى الوقت الذى حصل فيه الزمالك على المهاجم نانا بوكو، وعماد فتحى صانع الألعاب.

 

وتمسك إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك، بضهم نانا وفتحى، من المقاصة، خاصة وإنه على دراية كافية بإمكانيات الثنائى، وكيفية توظيفهم مع الأبيض، نظراً لتواجدهم تحت قيادته فى ولايته السابقة للفريق الفيومى، كما وعد إيهاب جلال مسئولى القلعة البيضاء بالنهوض بمستوى "نانا" فى الهجوم وجعله المهاجم الأفريقي الأول فى مصر مثلما فعل مع جون أنطوى، بالإضافة إلى الاعتماد على خدمات فتحى خلال المرحلة المقبلة.

 

ووافق مسئولو المقاصة على الاستغناء عن نانا بوكو، لعدم الاعتماد عليه فى الفترة الماضية فى ظل وجود الغانى جون أنطوى الذى يحتل المركز الأول فى هدافى الدورى المصرى برصيد 11 هدفا، بالإضافة إلى رغبة اللاعب فى الرحيل، فضلاً عن وجود البديل لعماد فتحى، بعد ضم مصطفى شبيطة من بتروجت.

 

وينتظر مسئولو الناديين توقيع العقود رسمياً خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد وضع الرتوش النهائية للعقد.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة