أكرم القصاص - علا الشافعي

أشقاء متهم بـ"كتائب حلوان" يقتلون موظفا بحلوان لسرقة توك توك نجله.. ابنه: والدى دخل عليهم لتهدئة الأمور فطعنوه وأصابونى بـ3 طعنات.. المتهمون: ده كافر ميعرفش ربنا.. والأمن ينجح فى القبض عليهم بعد أسبوع من الحادث

الأحد، 14 يناير 2018 04:50 م
أشقاء متهم بـ"كتائب حلوان" يقتلون موظفا بحلوان لسرقة توك توك نجله.. ابنه: والدى دخل عليهم لتهدئة الأمور فطعنوه وأصابونى بـ3 طعنات.. المتهمون: ده كافر ميعرفش ربنا.. والأمن ينجح فى القبض عليهم بعد أسبوع من الحادث قتيل حلوان وسط أولاده
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
"يا كافر يا صاحب القهوة.. أنت متعرفش ربنا".. كانت تلك آخر كلمات يسمعها خميس عبد الحميد قبل أن يقوم شقيق المتهم بـ"كتائب حلوان" بطعنه طعنتين فى الصدر ما أودى بحياته بعد خلاف بينهما لمحاولتهما سرقة التوك توك الخاص بابنه.
 
 
المجنى علية
المجنى عليه
 
الواقعة كما رواها نجل المتوفى محمد خميس عبد الحميد 25 سنة، سائق التوك توك الذى بدأت المشكلة معه بمنطقة عرب غنيم بحلوان أنه فوجئ يوم الثلاثاء الماضى بمجموعة من الأشخاص حددهم بأنهم أشقاء المتهم محمود.ع المتهم بتأسيس كتائب حلوان والمحبوس على ذمتها  وآخرين شاهرين الأسلحة البيضاء فى وجهه ويريدون أخذ التوك توك الخاص به بالقوة فقام بالهروب منهم أول مرة إلا أنهم  قاموا بتتبعه والتشاجر معه مرة أخرى للحصول على التوك توك الخاص به بالقوة ولكنه استنجد بشقيقه الأكبر على ووالده "المتوفى" اللذين أسرعا لنجدته إلا أن والده عندما دخل لحل الخلاف بينهما وتهدئة الأمور تلقى طعنتين أودتا بحياته. 
التوك توك بداية المشكلة
التوك توك بداية المشكلة
 
وقال محمد إن والده دخل عليهم لا يحمل أى شيء لتهدئة الأمور وقال لهم: "استهدوا بالله" فقالوا له يا كافر يا صاحب القهوة أنت متعرفش ربنا وذلك قبل قتله، مشيرًا إلى أنه قام بعدها بتحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة حلوان وتم الاستماع لأقواله من قبل النيابة وأدلى بأسماء المتهمين وأوصافهم فى التحقيقات، وأكد فى التحقيقات أن المتهمين كانوا يريديون سرقة التوك توك الخاص به للقيام بعملية إرهابية كما حدث بكنيسة مارمينا.
 
الكافيتريا الخاصه بالمجنى علية
الكافيتريا الخاصه بالمجنى عليه
 
وأكمل على 27 سنة حداد الشقيق الأكبر لـ"اليوم السابع" أنه علم بحالة شقيقه وأنه يستنجد به فقام بسحب عصاه خشبية من محله وركض لمكان المشاجرة فوجدهم يحاولون التعدي على شقيقه بالأسلحة البيضاء لسرقة التوك توك فحاول إبعاد المتهمين الـ6  باستخدام العصى الخشبية التى كانت بحوزته إلا أنه تلقى عددًا من الطعنات فى وجهه وظهره ويديه وصدره.
 
وفوجئ بعدها بسقوط والدة غارقًا فى دمائه فحاول الوصول و لاتصال بالإسعاف له إلا أن والده توفى على الفور قبل وصول المسعفين، الذين نقلوه لمستشفى قصر العينى للعلاج ونقلوا والدة للمشرحة.
 
نجل الضحية مع محرر اليوم السابع
نجل الضحية مع محرر "اليوم السابع"
 
وأضاف أنه تم الاستماع لأقواله من قبل نيابة حلوان داخل المستشفى بمجرد استقرار حالته الصحية، و أكمل أن والده أصلاً موظف بشركة المياه والصرف الصحى ومعروف بتدينه وتلك القهوة هى للمساعدة في مصاريف المنزل ورعاية الأسرة وأن المتهمين مكروهين ومعروفين فى المنطقة منذ القبض على شقيقهم محمود عطية وأنهم سبق اتهامهم في عدد من القضايا وهاربون من المنطقه منذ الواقعة. 
 
ومن جانبها قامت أجهزة الأمن بتكثيف جهودها ونجحت فى القبض على 3 من المتهمين الهاربين بعد أسبوع من الواقعة وألقت القبض على كل من أحمد.ع، وشقيقه محمد، ونجل شقيقتهما أدهم الشهير بـ"البوب" لتقديمهم للعدالة ومحاسبتهم على أفعالهم وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة والتى أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة