خالد صلاح

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 14 يناير 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم على فتحى



كتبت ندى مجاهد
إضافة تعليق

شهد اليوم  14 يناير 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، على فتحى يرفض التنازل عن مستحقاته للزمالك مقابل الرحيل، والأهلي يتسلم 5 ملايين جنيه من احتراف متعب فى التعاون السعودى.

- على فتحى يرفض التنازل عن مستحقاته للزمالك مقابل الرحيل

رفض على فتحى، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، التنازل عن مستحقاته المتأخرة لدى النادى الأبيض، مقابل الرحيل مجاناً عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

- عمرو بركات يبلغ الأهلى برغبته فى اللعب لسموحة

أبلغ عمرو بركات، صانع ألعاب الأهلى، إدارة ناديه برغبته فى اللعب لسموحة على سبيل الإعارة، بعد اتخاذ الجهاز الفنى الأحمر بقيادة حسام البدرى قراراً برحيله واستبعاده من القائمة الأفريقية.

- الأهلي يتسلم 5 ملايين جنيه من احتراف متعب فى التعاون السعودى

تلقى النادى الأهلى 300 ألف دولار، حوالى 5 ملايين جنيه، من نادى التعاون السعودى مقابل التعاقد مع عماد متعب مهاجم الأحمر لمدة ستة أشهر لنهاية الموسم الجارى.

عماد متعب
عماد متعب

 

- الزمالك يقرر فسخ عقده مع شركة الملابس الإسبانية

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، فسخ التعاقد مع الشركة الإسبانية للملابس بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد .

- أوستريا فيينا النمساوى يزاحم الأهلى على ضم صلاح محسن مهاجم إنبى

يجد مسئولو النادى الأهلى صعوبة بالغة فى إنهاء صفقة صلاح محسن، مهاجم إنبى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، نظراً لمغالاة ناديه المادية للاستغناء عن خدماته.

صلاح محسن 2
صلاح محسن 

 

- مؤمن زكريا يرزق بمولوده الأول "مالك"

رزق مؤمن زكريا، لاعب النادى الأهلى المعار إلى صفوف أهلى جدة السعودى، بطفله الأول "مالك" صباح اليوم الأحد، الأمر الذى أجل انضمامه لفريقه الجديد وأجبره على العودة للقاهرة بعد مباراة السوبر أمام المصرى.

- الزمالك ينهى أزمة فسخ عقد أسامة إبراهيم بالبيع

أنهى مسئولو نادى الزمالك أزمة فسخ عقد أسامة إبراهيم، ظهير أيمن الفريق، بعد الجلسة التى جمعت اللاعب مع مسئولى القلعة البيضاء.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة