خالد صلاح

مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الشتوية

الأحد، 14 يناير 2018 05:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الشتوية إبراهيموفيتش



كتبت هديل البنا
إضافة تعليق

بدأت عمالقة أوروبا فى الصراع من جديد، منذ افتتاح سوق الانتقالات الشتوية الحالية مطلع الشهر الحالى، إذ يتنافس كبار القارة العجوز لخطف الصفقات من أجل التغلب على الثغرات التى ظهرت فى النصف الأول من الموسم، وحسم الصفقات التى تعطلت خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. وفيما يلى نرصد أهم أخبار سوق الانتقالات فى أوروبا ليوم 14-1-2018.

 

إنجلترا

- يسعى البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد للتعاقد مع التشيلى أليكسيس سانشيز، بعدما رفضت إدارة مانشستر سيتى دفع 35 مليون جنيه استرلينى لضم لاعب الوسط التشيلى قبل انتهاء تعاقده مع الجانرز بـ6 أشهر.

- بدأ بشكتاش وجلاطا سراى التركى فى التنافس لضم النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزى، الذى ينتهى تعاقده فى أولد ترافورد بنهاية الموسم الحالى.

ابراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

 

- عرض إيفرتون الإنجليزى 20 مليون جنيه استرلينى، لضم ثيو والكوت جناح أرسنال، الذى اقترب من مغادرة ملعب الإمارات بسبب قلة مشاركته فى المباريات.

والكوت
والكوت

 

- أكد الفرنسى أرسين فينجر، مدرب أرسنال الانجليزى، أن إدارة الجانرز عقدت مفاوضات مع صانع الألمانى مسعود أوزيل بشأن تجديد تعاقده مقابل رفع راتبه، وألمح المدرب الفرنسى إلى أن المفاوضات مجدية، وأن أوزيل قريب جدا من توقيع عقد جديد.

 

إسبانيا

- قدم برشلونة الإسبانى المدافع الكولومبي يارى مينا للجمهور، بعد توقيع عقد انضمامه للفريق الكتالونى، قادما من صفوف بالميراس البرازيلى فى صفقة بلغت قيمتها 10.5 مليون جنيه استرلينى، بعقد لمدة 5 سنوات ونصف، مع شرط جزائى قيمته 89 مليون استرلينى.

ياري مينا
ياري مينا

 

- أعلن إسطنبول باشاكشهاير التركى ضم أردا توران لاعب وسط برشلونة الإسبانى، على سبيل الإعارة لمدة عامين ونصف.

اردا توران
اردا توران

 

 

فرنسا

- أبدى أوليمبك مارسيليا الفرنسى اهتمامه بالتعاقد مع تايلر روبرتس مهاجم وست بروميتش ألبيون.

تايلر روبرت
تايلر روبرت

 

- أبدى باريس سان جيرمان الفرنسى اهتمامه بالتعاقد مع نجولو كانتى لاعب وسط تشيلسى الإنجليزى.

كانتى
كانتى

 

ألمانيا

- اقترب باير ليفركوزن الألمانى من ضم عبد الرحمن بابا لاعب تشيلسى الإنجليزى على سبيل الإعارة.

عبد الرحمن بابا
عبد الرحمن بابا

 

- أبدى يوفنتوس الإيطالى اهتمامه بالتعاقد مع إيمرى كان لاعب ليفربول الإنجليزى، كبديل للورينزو بليجرينى لاعب روما الإيطالى، بعد تأكيد الذئاب على أنه ليس لديه نية فى التخلى عن خدماته فى الفترة الراهنة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة