خالد صلاح

"برلمانية حماة الوطن": التعديل الوزارى إجراء طبيعى لضخ دماء جديدة بالحكومة

الأحد، 14 يناير 2018 05:00 ص
"برلمانية حماة الوطن": التعديل الوزارى إجراء طبيعى لضخ دماء جديدة بالحكومة النائب أسامة أبو المجد


كتب محمد عبد العظيم
إضافة تعليق

رحب اللواء أسامة أبو المجد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "حماة الوطن" بمجلس النواب، بالتعديل الوزارى المرتقب غدا الأحد خلال الجلسة الطارئة للبرلمان، موضحا أنه يعد إجراءً طبيعيا لضخ دماء جديدة فى الحكومة، خاصة فى ظل الإنجازات الكبيرة التى تحققت خلال الفترة الماضية مثل المشروعات القومية العملاقة وشبكة الطرق والكبارى غير المسبوقة.

وأضاف النائب فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، أنه يتمنى أن يشمل التعديل الوزارى بعض القطاعات مثل قطاع السياحة الذى لم يشهد أى تطوير وكذلك قطاع الزراعة، بالإضافة إلى وزارة التنمية المحلية التى تعد من أهم الوزارات التى تقدم خدمات بشكل يومى فى المدن والقرى، ورغم ذلك تواجه العديد من المشاكل.

يذكر أن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، قرر دعوة المجلس للانعقاد فى جلسة عامة طارئة، غدا الأحد، فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، للتصويت على التعديل الوزارى وفق كتاب الرئيس بإجراء تعديل وزارى، عملاً بحكم الفقرة الأخيرة من المادة (277) من اللائحة الداخلية للمجلس.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المواطن مصرى

اسس قد لايكون بد منها وخصوصا هذه اللحظات الحيوية

(1)حان وجوبية بداية لحظة التغيير التدريجى المحدود . (2) التأكيد للمصريين من خلال الاختيارات باحترام عقولهم وبما يتناسب مع طموحاتهم. (3)الالتزام بعدم استدعاء وجوه من ازمان سابقة سالفة غابرة لمصر وللمصريين . (4)عدم الإقصاء والجور على اى وزيريستهدفه اعداء مصر والمصريين واصحاب المصالح الخاصة المتذاكين الأنانيين بسبب الشروع فى تنفيذ رؤيته التنويرية لصالح مستقبل مصر المنشودبابنائها  بل عدم المساس به بأى سوء بل تقديم دعم حقيقى وليس شكلى بيد العون وتدعيمه من الجميع تعجيلا بتنفيذ رؤيته التطويرية والتنويرية لمستقبل جديد مشرق يرضى الله ومصر والمصريين هذا فقط وفقط إن كان هناك احترام لعقول المصريين وكانت هناك ارادة حقيقية لتقوى الله فى مصر وشعبها وابنائه . اللهم بللغت اللهم فاشهد وانت سبحانك خير الشاهدين واللهم انتقم بعظيم قدرتك من كل الماكرين المؤذيين وعملاؤهم اجمعين اللهم آمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة