خالد صلاح

"الكافتيشين" تقلل 3 سم من جسمك وتفتت الدهون بس بشروط

الأحد، 14 يناير 2018 03:00 م
"الكافتيشين" تقلل 3 سم من جسمك وتفتت الدهون بس بشروط إنقاص الوزن ـ أرشيفية


كتبت إيناس البنا
إضافة تعليق

هل تزعجك مشكلة تراكم الدهون فى مختلف مناطق الجسم، بشكل يؤثر على حركة جسمك؟ وهل تواجه صعوبة فى التخلص منها حتى مع اتباع نظام غذائى؟ من الممكن أن تلجأ لجلسات تفتيت الدهون للمساعدة فى حل هذه المشكلة.

الدكتورة داليا بهجت أخصائية التغذية العلاجية، قالت إن السمنة أو الوزن الزائد يسبب الكثير من الأمراض، مثل أمراض الضغط وأمراض القلب والتى قد تؤدى في بعض الأحيان إلى الوفاة .

 

وعن أحدث أجهزة تفتيت الدهون، أشارت خبيرة التغذية العلاجية فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع"، أنه يمكن إنقاص الوزن فى عدد من مناطق الجسم دون الحاجة إلى جراحة على الإطلاق من خلال استخدام جهاز يسمى " الكافتيشين"، والذى يعمل على إنقاص الوزن فى الجلسة الواحدة ما بين 2 سم إلى 3 سم، من مقاس الجسم وده عن طريق تفتيت الدهون وبالتالى إنقاص الوزن.

 

وأشارت إلى أن الجهاز لا ينقص الوزن لدى أصحاب الوزن الزائد، ولكن يفيد الأشخاص الذين لديهم دهون زائدة فى مناطق مثل البطن والأرداف ويرغبون فى تفتيتها وليس إنقاص جميع وزن الجسم.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة