أكرم القصاص - علا الشافعي

دى كابريو يشارك فى فيلم جديد لتارانتينو عن جرائم تشارلز مانسون

السبت، 13 يناير 2018 01:00 م
دى كابريو يشارك فى فيلم جديد لتارانتينو عن جرائم تشارلز مانسون ليوناردو دى كابريو
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت تقارير إعلامية فى هوليوود أن النجم ليوناردو دى كابريو سيشارك فى بطولة فيلم جديد من إخراج كوينتن تارانتينو تدور أحداثه حول جرائم تشارلز مانسون أحد أخطر المجرمين فى الولايات المتحدة خلال القرن الـ20.

 

لكن مجلة فارايتى وموقع (ديدلاين دوت كوم) قالا أمس الجمعة إن دى كابريو لن يؤدى دور مانسون بل سيجسد شخصية ممثل انحسرت عنه الأضواء بعد أن طعن فى السن، وسيشارك تارانتينو الحائز على جائزة الأوسكار فى إنتاج الفيلم الذى لم يستقر على اسمه بعد.

 

ولم يعلن عن تفاصيل لحبكة الفيلم إلا أن تارانتينو قال فى نوفمبر إن فيلمه ليس سيرة ذاتية لكن قصة تدور أحداثها فى صيف عام 1969 عندما نفذت عصابة تضم أتباع مانسون وأطلق عليها اسم "عائلة مانسون" سلسلة جرائم قتل بشعة فى جنوب ولاية كاليفورنيا.

 

وتوفى مانسون فى نوفمبر عن عمر 83 عاما وكان يقضى عقوبة السجن مدى الحياة بعد إدانته بإصدار أوامر لأفراد عصابته بقتل تسعة أشخاص من بينهم الممثلة شارون تيت.

 

ومن المقرر أن يُزاح الستار عن الفيلم، وهو من إنتاج (سونى بيكتشرز)، فى التاسع من أغسطس عام 2019 أى بعد مرور خمسين عاما على مقتل تيت وأربعة من أصدقائها إما طعنا أو بالرصاص.

 

وقالت فارايتى وديدلاين إن دور تيت عُرض على النجمة الأسترالية مارجوت روبى، وهناك شائعات بأن هناك مساعى لضم النجوم توم كروز وبراد بيت وآل باتشينو لطاقم الفيلم.

 

وسيكون هذا الفيلم أول أعمال تارانتينو بعيدا عن شركة واينستين للإنتاج السينمائى، وذلك بعدما وجهت أكثر من 70 امرأة مزاعم تحرش جنسى لهارفى واينستين الرئيس التنفيذى السابق للشركة، وينفى واينستين ممارسة الجنس دون رضا الطرف الآخر واستقال فى نوفمبر كما أن شركته معروضة حاليا للبيع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة