خالد صلاح

كونتى: الإرهاق سبب تعادلنا مع ليستر.. ولا أمتلك تشكيلا قويا

السبت، 13 يناير 2018 09:02 م
كونتى: الإرهاق سبب تعادلنا مع ليستر.. ولا أمتلك تشكيلا قويا كونتى مدرب تشيلسي



كتب أحمد هريدى
إضافة تعليق

أكد الإيطالي أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق تشيلسي أن نتيجة التعادل مع ليستر سيتى تعتبر عادلة وفقًا لمجريات أحداث اللقاء، الذى جمع الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإنجليزى.

قال المدرب الإيطالي فى المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "اللاعبون كانوا مرهقين بشكل كبير، وذلك بعد أن بذلنا جهدًا بدنيًا كبيرًا بعد خوضنا لقاء قوى أمام أرسنال فى كأس الرابطة الإنجليزية".

وأضاف مدرب البلوز حديثه قائلا: "على الجميع أن يقتنع أن تشيلسى لا يمتلك تشكيل قوى، هى الحقيقة وعلينا أن نعترف بذلك ولا نهرب منها".

وعن التعادلات السلبية التى يحققها الفريق مؤخرًا قال كونتى: "أعتقد أن المشكلة فى الهجوم وليس فى الدفاع، طريقة اللعب ليست المشكلة، نحن لا نظهر كفاءة كبيرة فى إستغلال الفرص التى تسنح لنا، ولكن الشىء الإيجابى هو أننا لا نستقبل أهداف".

وردًا على سؤال حول النجم التشيلي أليكسيس سانشيز قال مدرب تشيلسى: "أنا مدرب وليس مدير تعاقدات فى النادى، عليك الذهاب إلى مسئولى النادى، وظيفتى أن أطور من مستوى اللاعبين على أرضية الملعب".

بهذا التعادل رفع تشيلسي رصيده للنقطة 47 فى المركز الثالث بالتساوى مع مانشستر يونايتد ولكن يتفوق اليونايتد بفارق الأهداف ليأتى فى المركز الثاني.  


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة