خالد صلاح

صور.. إخلاء 30 أسرة من عزبة حرب ببولاق الدكرور تمهيدا لإزالة المنطقة

السبت، 13 يناير 2018 02:09 م
صور.. إخلاء 30 أسرة من عزبة حرب ببولاق الدكرور تمهيدا لإزالة المنطقة نقل وتسكين أسر عزبة حرب ببولاق


كتب سيد الخلفاوى
إضافة تعليق

أخلت محافظة الجيزة، منذ قليل 30 أسرة من أسر عزبة حرب ببولاق الدكرور، ضمن خطة المحافظة لتطوير المناطق العشوائية، وإخلاء العزبة بالكامل على مراحل.
 
وأشرف اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، واللواء علاء الهراس نائب المحافظ لشئون الأحياء، على عملية نقل الأسر وتسكينهم بعمارتين سكنيتين جديدتين تم إنشائهم بشارع المشتل، تكفل ببنائهم حاكم الشارقة.
 
نقل وتسكين أسر عزبة حرب ببولاق (6)
 
من جانبها، قالت الدكتورة منال عوض نائب محافظ الجيزة لشئون البيئة وتنمية المجتمع، أنه تم نقل وتسكين 30 أسرة من بين 200 أسرة وتسكينهم فى عمارتين بشارع المشتل قوامهم 50 وحدة سكنية، كمرحلة أولى، لافتة إلى أنه يتم هدم المنازل التى يتم إخلاؤها مباشرة حتى لا يتم تسكينها مرة أخرى.
نقل وتسكين أسر عزبة حرب ببولاق (2)
 
وأضافت فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن عزبة حرب سيتم إزالتها بالكامل نظرًا لأن الأرض تقع فى حرم السكة الحديد، مشيرة إلى أنه يتم بناء 3 عمارات سكنية جديدة بحى بولاق الدكرور بالقرب من منطقة الطوابق لنقل أسر المرحلة الثانية، متوقعة أن يتم الانتهاء من نقل جميع الأسر فى فترة زمنية من عام لعام ونصف تقريبا.
 
نقل وتسكين أسر عزبة حرب ببولاق (5)
 
شارك فى عملية نقل وتسكين الأسر اللواء جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة، ويحيى فايد رئيس الهيئة العامة لنظافة وتجميل الجيزة والمهندس رأفت حسين القائم بأعمال رئيس حى بولاق الدكرور وعبد الله نور نائب رئيس الحى، وسط تواجد بقيادة اللواء إسماعيل رجب نائب مدير الأمن واللواء ماجد عادل إسماعيل مدير مكتب مكافحة المخدرات بالجيزة، والعقيد محمد غالب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور.
 
نقل وتسكين أسر عزبة حرب ببولاق (3)
 
 
نقل وتسكين أسر عزبة حرب ببولاق (7)
 

 

نقل وتسكين أسر عزبة حرب ببولاق (8)
 
 
نقل وتسكين أسر عزبة حرب ببولاق (9)
 

 

نقل وتسكين أسر عزبة حرب ببولاق (10)
 

 

نقل وتسكين أسر عزبة حرب ببولاق (1)

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة