خالد صلاح

صدور كتاب "عندما يأتى الشتاء" لـ وائل نيل عن دار دون

السبت، 13 يناير 2018 04:00 ص
صدور كتاب "عندما يأتى الشتاء" لـ وائل نيل عن دار دون غلاف كتاب عندما يأتى الشتاء


كتب أحمد منصور
إضافة تعليق

صدر حديثًا عن دار دون للنشر والتوزيع كتابا تحت عنوان "عندما يأتى الشتاء" للكاتب وائل نيل، ومن المقرر عرضه فى معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ49، المقرر انطلاقه يوم 27 يناير الجارى.

 

وجاء فى أجواء الكتاب "سنوات مرت ومر بها أشخاص لم أعهدهم من الغائبين، تركت أحلامًا عديدة على أعتاب المحاولات، تغيرت ملامح وجهى وبرزت بعض التجاعيد به،   وبرزت كثير من المنحنيات بقلبى وعقلى، اكتشفت الأسرار الغامضة فى نفسى،  وعلمت أن ثمة أشخاصًا نلقاهم فى زحام الحياة قد يكونوا فيما بعد نقطة رؤيتنا الوحيدة، وأن أشخاصًا كنا نتقاسم معهم الحياة قد لا ينتمون فيما بعد إلى أى بقعة من الأرض بالنسبة لنا، تعلمت بالتجارب التى كانت تحمل بقسوتها ألمًا مفيدًا أن سبيل النجاة لم يكن فى الآخرين بل كان فى قلب يرتضى بما تركوه من مساحات تسع غيرهم، وأن أحلامنا التى رأينا فيها ملخص الكون ولم تكن لنا، كانت تدفعنا إلى أحلام أخرى تنتظر خطواتنا.. أن الشغف هو ملخص العمر،  والصدق هو مدخل كل قلب، والحب هو المعنى الأبقى وإن لم يبقَ من كانوا معنا به.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة