خالد صلاح

سيد رجب يصور "أبو العروسة" اليوم بعد إجازة يومين

السبت، 13 يناير 2018 03:00 ص
سيد رجب يصور "أبو العروسة" اليوم بعد إجازة يومين مسلسل أبو العروسة


كتبت مروى جمال
إضافة تعليق

يستكمل الفنان سيد رجب مشاهده اليوم السبت فى مسلسل "أبو لعروسة" فى ديكور شقة بمصر الجديدة وتجمع المشاهد بينه وبين نيرمين الفقى وسوسن بدر وباقى فريق العمل بعد أجازة استمرت لمدة يومين، حسبما اكد لـ"اليوم السابع".

 

يجسد الفنان سيد رجب شخصة رجل مواطن بسيط ويعول 6 أفراد ويواجه العديد من الأزمات الأسرية بسبب التفكك الأسرى بينه وبين سوسن بدر، كما حقق العمل نجاحاً كبير وقت عرض أولى حلقاته على الشاشات الفضائية.

 

وتدور أحداثه تدور فى إطار اجتماعى، حول الطبقة المصرية الوسطى، والتحولات التى طرأت عليها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة، كما ينتمى العمل لنوعية الأعمال التى تتكون من 60 حلقة.

 

يذكر أن مسلسل "أبو العروسة" يضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم مدحت صالح وسوسن بدر ونرمين الفقى وسيد رجب ورانيا فريد شوقى ومحمود حجازى، وميدو عادل ومحمد حاتم وأمانى كمال، من تأليف هانى كمال، وإنتاج إبراهيم حمودة ومنى قطب، وإخراج كمال منصور.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة