خالد صلاح

زيدان: قدمنا مباراة أفضل من فياريال ولكن الكرة رفضت دخول المرمى

السبت، 13 يناير 2018 08:26 م
زيدان: قدمنا مباراة أفضل من فياريال ولكن الكرة رفضت دخول المرمى زيدان فى المؤتمر الصحفى لمباراة فياريال



كتب هشام أحمد
إضافة تعليق

أعرب الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، عن أسفه لهزيمة فريقه أمام فياريال بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن الجولة 18 من الدورى الإسبانى، مؤكداً أنه يوم سيئ جداً للريال.
 
وتحدث زيدان فى المؤتمر الصحفى بعد المباراة قائلاً: "لقد قدمنا مباراة جيدة وفعلنا كل شىء ولكن الكرة رفضت الدخول فى الشباك، لذلك لا يمكننى أن ألوم اللاعبين ولكن ألوم الحظ السيئ". 
 
تابع زيزو: "أعتقد أننا لم نكن نستحق الهزيمة ولكننا لن نستسلم.. سنحاول تغيير ما يحدث لنا.. أعلم أن الأمر ليس سهلاً ولكننا لن نتوقف أنا واللاعبون.. نعلم أن الموقف يتعقد بشكل كبير لذلك يجب علينا أن نفعل شيئاً إيجابياً". 
 
وأضاف مدرب الريال: "نحن فى غرفة خلع الملابس نتحدث عن سوء الحظ ونعلم أن هناك شيئاً خاطئاً.. صحيح أننا خسرنا اليوم وهذا لن يتغير لأنه أصبح واقعاً ولكننا لن نغير عقليتنا الهجومية وسنحاول الفوز فى المباريات المقبلة".
 
وتسببت الهزيمة فى تجمد رصيد ريال مدريد 32 نقطة فى المركز الرابع، ليتسع الفارق بينه وبين غريمه برشلونة متصدر الترتيب إلى 16 نقطة.


أهداف مباراة ريال مدريد وفياريال

 

 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة