خالد صلاح

درع وقميص الأهلى فى مجلس النواب البحرينى

السبت، 13 يناير 2018 06:56 م
درع وقميص الأهلى فى مجلس النواب البحرينى محمد مرجان خلال استقبال وفد مجلس النواب البحريني



كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

حرص العميد محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادى الأهلى، على تكريم وفد مجلس النواب البحرينى الذى زار النادى اليوم، وضم غازى فيصل آل رحمة، عضو مجلس النواب البحرينى رئيس مجلس الشباب والرياضة، والدكتور عادل العسوب نائب رئيس البرلمان العربى، وكان برفقتهما محمود فراج المستشار السياسى للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب المصرى.

 

وقدم مرجان درع النادى الأهلى وقميص الفريق الأول لكرة القدم هدية لوفد مجلس النواب البحرينى؛ تقديرا للعلاقات التى تربط النادى الأهلى بكل المؤسسات فى دولة البحرين.

 

ومن جانبه وجه العسوب الشكر لمرجان، مؤكداً اعتزازه بهذا التكريم، وأكد أنه سيقوم بوضع الدرع فى مقر مجلس النواب وكذلك، وضع قميص الفريق داخل المجلس تقديرا لمكانة النادى الأهلى العريقة.

 

وحرص غازى فيصل آل رحمة على توجيه التهنئة لمجلس الأهلى برئاسة محمود الخطيب على تتويج الفريق بلقب بطولة السوبر، الذى فاز به الفريق على حساب المصرى البورسعيدى أمس، الجمعة، مؤكدا أنه من عشاق الأهلى ومتابعيه وأنه يعتز كثيرًا بتشجيع الفريق ويحرص على مشاهدة مبارياته.

 

وأوضح غازى آل فيصل أن مكانة الأهلى كبيرة لدى كل الشعب البحرينى، وأن الرياضة البحرينية تفخر بالنادى الأهلى وتستلهم مبادئه ولوائحه، خاصة أنه الأعرق على الصعيد العربى والقارى، وأنه يأمل فى الاستفادة من خبرات النادى ونجاحاته فى تطوير الرياضة البحرينية خلال الفترة المقبلة.

 

وأشار غازى إلى أن مجالس إدارات النادى الأهلى على مدار التاريخ ضربت مثالًا فى التقارب العربى، وحققت نجاحات كبيرة تفخر بها الجماهير العربية بشكل عام، وإنه بشكل شخصى يسعى إلى تعميم تجارب النادى الإدارية والاقتصادية فى الرياضة البحرينية خلال الفترة المقبلة.

 

وألمح آل رحمة إلى أنه ينحدر من عائلة تعشق النادى الأهلى، وأنه يعتز بالعلاقات القوية بين البلدين، لافتا إلى أن سبب زيارة الوفد للقاهرة هى توطيد العلاقات بين الشباب فى مصر والبحرين.

 

غازي فيصل آل رحمة، عضو مجلس النواب البحريني
غازي فيصل آل رحمة، عضو مجلس النواب البحريني

 

محمد مرجان يستقبل وفد المجلس البحريني
محمد مرجان يستقبل وفد المجلس البحريني

 

محمد مرجان يهدي مجلس النواب البحريني درع الاهلي
محمد مرجان يهدي مجلس النواب البحريني درع الاهلي

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة