خالد صلاح

حبس المتهمة بقتل ربة منزل بالحوامدية وسرقة مشغولاتها الذهبية 4 أيام

السبت، 13 يناير 2018 04:52 م
حبس المتهمة بقتل ربة منزل بالحوامدية وسرقة مشغولاتها الذهبية 4 أيام محكمة -أرشيفية


كتب أحمد الجعفرى
إضافة تعليق

أمرت نيابة البدرشين بجنوب الجيزة بحبس المتهمة بقتل ربة منزل بمركز الحوامدية 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، فضلاً عن تحريات المباحث حول الواقعة محل التحقيق.

 

كشفت التحقيقات أن المتهمة المدعوة بـ"أم محمود"، دخلت منزل المجنى عليها متخفياً فى نقاب وأخفت أداة الجريمة "آلة حادة" فى طيات ملابسها، وفور أن شاهدتها المجنى عليها انهالت عليها بالضرب، مما أسفر عن سقوطها على الأرض غارقاً فى دمائها، بعدها خلعت مشغولاتها الذهبية من يديها وبحثت عن أموال فى المنزل والمتعلقات الشخصية وسرقتها، وحاولت كسر الخزينة ولكنها لم تستطع.

 

وتابعت التحقيقات أن المتهمة هربت من موقع الجريمة وحاولت التصرف فى المشغولات الذهبية ولكنها لم تستطع بيها، إلى أن القى القبض عليها، واعترفت خلال مناقشتها من جانب رجال المباحث بارتكاب الجريمة، وعليه صدر قرارا احالتها للنيابة التى أصدرت قراراً بحبسها 4 أيام.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة