خالد صلاح
}

تشيلسي يصطدم بليستر.. وحجازى فى إختبار صعب ضد برايتون بالدوري الإنجليزي

السبت، 13 يناير 2018 06:00 ص
تشيلسي يصطدم بليستر.. وحجازى فى إختبار صعب ضد برايتون بالدوري الإنجليزي تشيلسي
كتب أحمد هريدى
إضافة تعليق

يستضيف فريق تشيلسي نظيره ليستر سيتي فى الخامسة من مساء اليوم السبت على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي.

ويسعى فريق البلوز للعودة إلى سكة الانتصارات من بوابة فريق الثعالب وذلك بعد تعادله فى الجولة الماضية أمام أرسنال بنتيجة 2 – 2 فى ديربى لندن.

ويرغب تشيلسي فى تحقيق النقاط الثلاث لخطف وصافة البريميرليج من مانشستر يونايتد ولو بشكل مؤقت، حيث يحتل البلوز المركز الثالث برصيد 46 نقطة، خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثانى برصيد 47 نقطة. 

 

أحمد حجازى يواجه برايتون مع وست بروميتش
 

ويحل فريق برايتون ضيفا على فريق وست بروميتش ألبيون بقيادة النجم المصرى أحمد حجازى فى نفس التوقيت حيث يبحث، خلاله فريق المدافع المصرى عن الفوز للهروب من شبح الهبوط.

ويسعى وست بروميتش لتحقيق فوزه الأول الغائب منذ لقاء بيرنلى فى الجولة الثانية، وبالتحديد فى 19 أغسطس الماضي، ويقبع وست بروم فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 16 نقطة.   

وفى نفس اليوم تقام مباريات توتنهام مع إيفرتون، واتفورد يواجه ساوثهامبتون، نيوكاسل يقابل سوانزي سيتي، وكريستال بالاس مع بيرنلى وهدرسفيلد يصطدم بوستهام. 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة