خالد صلاح
}

الصاعدون والهابطون فى السوبر المصرى.. البدرى يحصد اللقب الثالث.. عاشور يحمل الكأس الأولى.. الشناوى وأزارو "فى العلالى".. العميد يفشل فى تحقيق البطولة المنتظرة.. وبكاء مسعود لا يسمن ولا يغنى من جوع

السبت، 13 يناير 2018 04:30 م
الصاعدون والهابطون فى السوبر المصرى.. البدرى يحصد اللقب الثالث.. عاشور يحمل الكأس الأولى.. الشناوى وأزارو "فى العلالى".. العميد يفشل فى تحقيق البطولة المنتظرة.. وبكاء مسعود لا يسمن ولا يغنى من جوع الصاعدون والهابطون
كتبت ياسمين يحيى
إضافة تعليق

بعدما حصد فريق النادى الأهلى لقب السوبر العاشر فى تاريخ البطولة، بالفوز على نظيره المصرى البورسعيدى بهدف دون رد، جاء التتويج ليكون الأول تحت قيادة حسام عاشور، والثالث لحسام البدرى.

وفى المقابل، فشل حسام حسن، المدير الفنى للمصرى، فى تحقيق أى لقب مع الفريق البورسعيدى، بعدما خسر بطولة الكأس أمام الأهلى، فضلا عن السوبر التى لم يمر عليها سوى ساعات قليلة. نرصد فى التقرير التالى الصاعدين والهابطين من مباراة السوبر المصرى.

أولا: الصاعدون 

المغربى وليد ازارو
المغربى وليد أزارو

وليد أزارو

حصد وليد أزارو، لاعب الأهلى، أول بطولة له مع الأهلى، ليكون أول أجنبى يسجل فى البطولة، بعد تسجيله هدف الفوز الوحيد لفريقه فى المباراة، بعد خطأ من حارس المصرى، ووصول رصيده إلى الهدف السادس عشر مع الأهلى.

عاشور يرفع كأس السوبر
عاشور يرفع كأس السوبر

حسام عاشور

للمرة الأولى حمل حسام عاشور، لاعب الأهلى، كأس بطولة السوبر، لتكون أول مرة يتوج ببطولة تحت قيادته للفريق وهو الكابيتانو، بعد رحيل حسام غالى ومن بعده عماد متعب، كما أن بطولة السوبر تعد اللقب الثالث والثلاثين الذى يحققه اللاعب مع فريقه.

محمد الشناوى
محمد الشناوى

محمد الشناوى

استطاع محمد الشناوى، حارس الأهلى، إثبات أحقيته وجدارته فى حماية عرين مرمى الفريق الأحمر، والزود عن مرماه خلال المباراة، حتى خرج الفريق من المباراة بالكلين شيت.

حسام البدرى
حسام البدرى

حسام البدرى

واصل حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، مسيرة بطولاته مع الفريق، بعدما توج ببطولة السوبر للمرة الثالثة فى تاريخه التدريبى، بعدما فاز بالبطولة مع القلعة الحمراء عامى 2010، و2012 ، بفارق بطولة عن مانويل جوزيه الذى حققها فى 4 نسخ.

ثانيا: الهابطون

حسام حسن
حسام حسن

حسام حسن

حسام حسن، المدير الفنى للمصرى، فشل فى تحقيق أى بطولة مع الفريق خلال مسيرته التدريبية، رغم أنه وصل بالفريق إلى مراكز لم تكن فى مخيلتهم، بعدما احتل وصافة بطولة الكأس والتى اقتنصها المارد الأحمر، بالإضافة إلى ضياع لقب السوبر فى اللحظات الأخيرة أما الأهلى أيضاً.

مسعود حارس المصرى
مسعود حارس المصرى

أحمد مسعود

خطأ فادح ارتكبه أحمد مسعود، حارس مرمى المصرى، بخروجه من مرماه، لينفرد وليد أزارو لاعب الأهلى بالمرمى  ويسجل هدف الفوز لفريقه والتتويج بالبطولة، حتى انهار اللاعب بالبكاء وفشلت محاولات المحيطين به فى تهدئته.

عمرو الدسوقى
عمرو الدسوقى

عمرو الدسوقى

رغم أنه ليس لاعبا بالفريق، إلا أن عمرو  الدسوقى، المدير الرياضى بنادى المصرى، سقط فى نظر إدارة النادى البورسعيدى، بعد هجومه على حسام حسن، المدير الفنى للفريق، وتصريحاته فى الفضائيات بأن العميد لا يجيد التعامل مع الكبار، ويتحمل مسئولية الخسارة، ليتم إقالة الدسوقى من منصبه فى ساعة متأخرة عقب المباراة.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ALI

ملاحظة

-قام حارس الأهلي بنفس حركة حارس مرمى المصري خلال المباراة ووجب على البدري انذاره لأن تكرار ذلك يؤدي لنفس مصير حارس المصري. -لماذا لانجد في معظم الأندية الآن: الهداف مثل الخطيب وشويط الضربات الحرة مثل طاهر أبوزيد ورامي الأوت والرفيع مثل مصطفى عبده وضارب الرأس مثل جمال عبدالحميد. هل هو تقصير من المدربين أو عدم كفاءة اللاعبين؟ ولماذا لايتم تدريب اللاعبين على ذلك. -أرجو الأخذ في الاعتبار أن يتم تدريب حارس المرمى على (رمي الجلة) ليكون ذراعه قوي في ابعاد الكرة عن مرماة. وتدريب اللاعبين على الجري لمسافات طويلة ليكتسبوا السرعة واللياقة البدنية. شكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة