خالد صلاح

إنبى يفتح الباب أمام رحيل محسن للقطبين.. والأهلى يتمسك بضمه فى يناير

السبت، 13 يناير 2018 05:00 ص
إنبى يفتح الباب أمام رحيل محسن للقطبين.. والأهلى يتمسك بضمه فى يناير صلاح محسن



كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق

فتح مجلس إدارة إنبى برئاسة علاء خشب، الباب أمام رحيل الصاعد صلاح محسن هداف الفريق إلى الأهلى أو الزمالك قطبى الكرة المصرية، نهاية الموسم الجارى، بعد التراجع عن القرار السابق بشأن الموافقة فقط على رحيل اللاعب لأحد الأندية الخارجية.

وجاء اجتماع مجلس إنبى الأخير الذى عقد مساء أول الخميس، بمثابة فتح الباب أمام رحيل صلاح محسن نهاية الموسم لأياً من القطبين، بعد فتح مزاد حول رحيل اللاعب للنادى الذى سيتقدم بالعرض الأعلى سعراً سواء خارجياً أو محلياً بعدما كان هناك رفض تام فى البداية حول الموافقة على رحيل اللاعب لأحد الأندية المحلية.

بينما مازال يتمسك مسئولو الأهلى بمحاولاتهم لإنهاء صفقة صلاح محسن فى يناير حيث يحاول مسئولى النادى الأحمر لتدعيم خط هجومه باللاعب خاصة لصغر سنه وحاجة الفريق الأحمر لمهاجم فى الوقت الحالى، وبالفعل يحاول صلاح محسن الضغط على مسئولى إنبى للانتقال للقلعة الحمراء فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية خاصة بعد الموافقة على انتقاله لأحد الأندية المحلية.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

الدكة

طبعا دكة احمد الشيخ فارغه الان باحترافه خارجيا والآن مطلوب لاعب يملا فراغ الدكه مبروك يا عّم صلاح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة