خالد صلاح
}

أخبار ليفربول اليوم عن صعوبة التعاقد مع بديل كوتينيو من أوروبا

السبت، 13 يناير 2018 04:21 م
أخبار ليفربول اليوم عن صعوبة التعاقد مع بديل كوتينيو من أوروبا كوتينيو لاعب برشلونة
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

أكد ألان شيرار، أسطورة نادى نيوكاسل يونايتد الإنجليزى، أن ليفربول لن يتعاقد مع الثنائى توماس ليمار نجم موناكو الفرنسى، ورياض محرز جناح ليستر سيتى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

كوتينيو لاعب ليفربول السابق فى مراحل التأهيل مع برشلونة
كوتينيو لاعب ليفربول السابق فى مراحل التأهيل مع برشلونة

أسطورة نيوكاسل يتحدث عن صعوبة تعويض كوتينيو فى ليفربول
 

وقال أسطورة نيوكاسل يونايتد فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، إن إدارة ليفربول لن تقوم بضم ليمار أو محرز لتعويض البرازيلى فيليب كوتينيو الذى رحل إلى برشلونة الإسبانى مؤخراً فى صفقة بلغت قيمتها 160 مليون يورو.

وأكد شيرار خلال تصريحاته، أن نادى ليفربول لن يستطيع إيجاد لاعب بنفس مواصفات كوتينيو المهارية وسيحصل على مزيد من الوقت للعثور عليه فى أوروبا.

وكشف ألان شيرار أسطورة نيوكاسل يونايتد، خلال تصريحاته، أن ليفربول اقترب بشدة من حسم صفقة نابى كيتا لاعب وسط لايبزيج الألمانى فى انتقالات يناير بدلاً من الانتظار حتى يونيو المقبل.

صلاح وفيرمينو نجوم ليفربول
صلاح وفيرمينو نجوم ليفربول

صلاح ومانى وفيرمينو سلاح ليفربول بعد رحيل كوتينيو
 

ويخوض ليفربول أولى منافساته بعد انتقال نجمه البرازيلى فيليب كوتينيو لصفوف برشلونة الإسبانى، أمام مانشستر سيتي متصدر الدورى الإنجليزى الممتاز، فى مواجهة من العيار الثقيل ضمن منافسات الجولة الـ 23 من البريميرليج، فى تمام السادسة مساء غد، الأحد .

ومن المتوقع أن يعتمد الألمانى يورجن كلوب، مدرب ليفربول، فى مباراته المقبلة على محمد صلاح والسنغالي ساديو مانى والبرازيلى روبرتو فيرمينو، كسلاح أساسى بعد انتقال فيليب كوتينيو لبرشلونة.

ويسعى أيضا ليفربول بكل طاقته لتعجيل صفقة ضم لاعب الوسط الغينى نابى كيتا من لايبزيج الألمانى، رغم الاتفاق بين الفريقين على انتقال لاعب الوسط الغينى لملعب أنفيلد خلال الصيف المقبل، ليعوض رحيل كوتينيو.

ويحتل نجم المنتخب الوطنى وليفربول المركز الثاني في ترتيب هدافي الدورى الانجليزى الممتاز، برصيد 17 هدفاً وبفارق هدف خلف هارى كين مهاجم توتنهام، بعد أن كان يحتل الصدارة حتى بداية الأسبوع الماضى.

وكان محمد صلاح قد غاب عن صفوف ليفربول خلال المباراة الأخيرة ضد إيفرتون فى كأس الاتحاد الإنجليزى، على إثر إصابة طفيفة فى العضلات.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة