خالد صلاح

جوارديولا يوجه نصيحة لـ محمد صلاح عن مقارنته بميسى

الجمعة، 12 يناير 2018 09:00 م
جوارديولا يوجه نصيحة لـ محمد صلاح عن مقارنته بميسى جوارديولا مدرب مانشستر سيتي



كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

وجه الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزى، نصيحة للنجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، تتعلق بمقارنة البعض للاعب دائما مع أيقونة برشلونة ومنتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي.

 

وقال جوارديولا على هامش المؤتمر الصحفى لمباراة مانشستر سيتى أمام ليفربول: "الكثير من الاحترام لصلاح ولكى أساعده، أنصح بأن تتم مقارنته مع لاعبين آخرين، رجاء".

 

المعروف أن جوارديولا من عشاق ميسى، حيث دائما ما يؤكد فى تصريحاته أنه اللاعب الأفضل فى العالم وفى تاريخ برشلونة.

 

ويستعد محمد صلاح هداف ليفربول ووصيف هدافى البريميرليج مع ليفربول لمواجهة من العيار الثقيل أمام مانشستر سيتى الأحد، ضمن الجولة الـ23 من الدورى الإنجليزى الممتاز.


إضافة تعليق




التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدطولان

ليه لا !!

إن شاء الله محمد صلاح هيبقى أحسن من ميسى. علشان نفختك دى.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبد الجواد

مبدع ياصلاح

طبعا نصيحة خائبة وليس لأنني مصري اقول ذلك ولكن بحق كنت لست متابعا لكرة القدم. ولكن بعد ان رأيت محمد صلاح ومايقوم بة والدواء الرائع الذي استمعت بة لاقول ان محمد باْذن اللة سوف يكون أحسن من ميسي وغيرة. ان أهداف محمد صلاح حقيقي متعة فنية جعلتني يوميا اشاهدها علي اليوتيوب بكل فخر واعتزاز. وربنا يكرمك يامحمد وينصرك دائما.

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

و تنصح صلاح ليه ؟ انصح اللي بيقارنوه بميسي

محمد صلاح في منتهي التواضع و لم يقارن نفسه باحد اطلاقا. هو يدخل في تحدي مع نفسه ليصبح افضل لاعب مصري في التاريخ. هذا قصاري ما قاله محمد صلاح عن نفسه. كون خبراء و نجوم الكرة يشبهونه بميسي فهذا ليس ذنب محمد صلاح. 

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

محمود

احنا عندنا محمد صلاح افضل من مليون ميسي ود يكفينا بدون نصيحتك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

نصيحه سلبيه

ابو صلاح رافع راسنا وعندنا بالدنيا كلها واحسن من مليون ميسي وده يكفينا من غير نصيحتك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ده حقد ده

محمد صلاح لم يقارن نفسه باحد لانه لعيب له شخصية ،،، وجه نصيحتك لمن قامه بعمل المقارنة وبعدين ايه ميسي الصهيوني اللي هنقارنه بسيده صاحب الخلق الرفيع ، ياجوارديولا لاداعي للحقد والحسد ، ويارب يجيب فيكم جول الماتش اللي جاي يارب 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة