خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

برلمانى يطالب بتنفيذ قرارات وزارة التموين وإلزام التجار بكتابة أسعار السلع

الجمعة، 12 يناير 2018 07:00 ص
برلمانى يطالب بتنفيذ قرارات وزارة التموين وإلزام التجار بكتابة أسعار السلع النائب خالد مشهور
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب خالد مشهور، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، نائب منيا القمح بمحافظة الشرقية، إن الخطوة التى اتخذتها وزارة التموين بإلزام التجار والمنتجين بكتابة الأسعار على كل السلع التى يتم بيعها فى الأسواق، خطوة جيدة وتؤكد أن رغبة الدولة فى رفع المعاناة عن المواطنين لمواجهة جشع كثير من التجار الذين يرفعون الأسعار ويستغلون حاجة الناس.

وأشار " مشهور"، إلى أنه على الرغم من بدء تطبيق القرار منذ بداية يناير ومرور أسبوع عليه حتى الآن إلا أن الكثير من التجار والمنتجين لم يلتزموا بكتابة الأسعار على العبوات، نظراً لتشكك بعضهم من جدية القرار أو عدم البدء في تنفيذه نتيجة عدم اتخاذ الوزارة أي إجراءات ضد التجار المخالفين.

وأكد النائب أنه لابد أن تقوم الوزارة بحملات توعية للتجار بالأسواق المختلفة بأهمية تنفيذ هذا القرار والعقوبة التى ستقع على التاجر إذا خالفه، ثم عمل حملات رقابية لمتابعة تنفيذ القرار ومعاقبة المخالفين بعد ذلك.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

هههههههههه هههههههههههه

بتصدر قرارات و قوانين بدون ان تنفذ فيما بعد و ذلك لعدم متابعة الهيئات المختصة فى التفتيش على تنفيذ القوانين بين المواطنين و كمان علشان بيتدخل فيها بعض  الجمل مثل حرام المرة دة و هذا معرفة و هذا لة وساطة و ها هى حال مصر و قوانينها

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

دى اسعار استرشاده غير ملزمه ....والتاجر يبيع السلعه بالسعر الذى يريده....يبقى فايدتها ايه

😎...

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

قرارات قرارات

ومفيش تنفيذ ما الفائدة من القرارات اللتى تؤخذ ولاتنفذ الا فقد ثقة الشعب فى من يتخذ قرار دون دراسة او تمت دراسته ولم ينفذ لامور اخرى نجهلها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة