خالد صلاح

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تصدر الدون قائمة ريال مدريد أمام فياريال

الجمعة، 12 يناير 2018 11:08 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تصدر الدون قائمة ريال مدريد أمام فياريال رونالدو



كتب أحمد هريدى
إضافة تعليق

يقود النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو قائمة فريقه ريال مدريد فى مواجهة فياريال غدا السبت، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الإسباني.

 

رونالدو يتصدر قائمة ريال مدريد أمام فياريال

كشف الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد مساء الجمعة عن القائمة التى سيخوض بها لقاء فياريال غدا السبت، ضمن منافسات الجولة 19 من الدورى الإسبانى، والتى يتصدرها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

ويسعى كريستيانو رونالدو للعودة إلى التهديف فى الليجا من جديد بعد غيابه فى آخر لقاءين أمام برشلونة وسيلتا فيجو، حيث كان آخر مباراة سجل فيها الدون ثنائية فى شباك إشبيلية بالجولة 15.

قائمة ريال مدريد
قائمة ريال مدريد

 

ويمتلك كريستيانو رونالدو 4 أهداف فى الدوري الإسباني هذا الموسم، وهى البداية الأسوأ للنجم البرتغالى فى الدوري الإسبانى منذ وصوله إلى الفريق الملكى عام 2009 قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزى مقابل 94 مليون يورو.  

 

ريال مدريد يعرض كريستيانو رونالدو ومبلغ مالى كبير لضم نيمار

ينوى ريال مدريد الإسبانى تقديم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو كجزء من صفقة قياسية لضم البرازيلى نيمار دا سيلفا خلال صيف 2019.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد أبدى استعداده لعرض صفقة قيمتها 178 مليون جنيه إسترلينى، بالإضافة للنجم البرتغالى كريستانو رونالدو، خلال صيف 2019، لضم نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان.

وأفصح مصدر من ريال مدريد بأن مجلس إدارة النادى يدرس تفاصيل تلك الصفقة المعقدة بدقة، والتى ستثير جدلاً كبيراً، لذا لا تنوى إدارة الفريق الملكى التقدم بالصفقة بشكل رسمى قبل صيف 2019، وسيعتمد الميرينجى فى صفقته على اهتمام الفريق الباريسى بالدون، الذى سيكون بلغ الخامسة والثلاثين من عمره وقت إتمام الصفقة.

 

كريستيانو رونالدو يجمع بين كلوب ومحمد صلاح فى ريال مدريد

تمنى كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال ونادى ريال مدريد الإسبانى، تعيين الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، مدرباً جديداً للفريق الملكى حال رحيل الفرنسى زين الدين زيدان عن قلعة "سانتياجو برنابيو".

وذكر موقع "دون بالون" الإسبانى أن كريستيانو رونالدو طالب إدارة ريال مدريد بالتعاقد مع يورجن كلوب لتولى تدريب الفريق الملكى حال رحيل زين الدين زيدان، فى ظل حالة الغموض التى تسيطر على مستقبل المدرب الفرنسى مع الريال، بسبب تراجع نتائج الفريق فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وأضاف الموقع أن رغبة كريستيانو رونالدو فى تعاقد إدارة ريال مدريد مع يورجن كلوب ستثير غضب جماهير ليفربول التى لا تزال تعانى صدمة رحيل اللاعب البرازيلى فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسبانى مقبل 160 مليون يورو، فى الوقت الذى يسعى فيه الريال للحصول على خدمات المصرى محمد صلاح بعدما سجل 23 هدفاً فى 29 مباراة خاضها مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

ولا شك أنه فى حال تعيين يورجن كلوب مديراً فنياً لريال مدريد، سيعزز كثيراً من فرص انتقال النجم المصرى محمد صلاح إلى صفوف الفريق الملكى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة