خالد صلاح

أسرة ضحية مصحة إدمان البدرشين يروون للنيابة تفاصيل الساعات الأخيرة فى حياته

الجمعة، 12 يناير 2018 02:46 م
أسرة ضحية مصحة إدمان البدرشين يروون للنيابة تفاصيل الساعات الأخيرة فى حياته جثة - أرشيفية


كتب أحمد الجعفرى
إضافة تعليق

استمعت نيابة بولاق الدكرور، برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف، لأقوال والد ووالدة "م.إ.إ" 25 سنة، ضحية مصحة إدمان "البدرشين"، والذين قالوا فى التحقيقات، أنه منذ ما يقرب من شهر، نقلوا ابنهم إلى مصحة إدمان بمنطقة البدرشين بجنوب الجيزة، لعلاجه من تعاطى المواد المخدرة، وظل خلال تلك الفترة يتلاقى العلاج تحت إشراف الفريق الطبى الخاص بالمصحة، بعد تسديدهم المبالغ المالية المقررة نظير العلاج.

وتابع والدى الضحية، فى تحقيقات النيابة التى أجريت تحت إشراف المستشار محمود الأنصارى مدير النيابة، أن والدته تلقت اتصالاً هاتفياً من مسئولى المصحة، وطلبوا منهم الحضور على الفور، فتوجهوا إلى هناك على الفور، وفوجئوا بمسئولى المصحة يطلبون منهما نقل ابنهم إلى المنزل، فقاموا بنقله عن طريق سيارة تابعة للمصحة إلى المنزل، وكان فى حالة إعياء شديدة.

وتابع والدى الضحية، أنه نتيجة سوء حالة ابنهم نقلوه إلى إحدى المستشفيات فى محاولة لإنقاذ حياته، وخلال تلك الفترة كان يتصبب عرقاً من مختلف أنحاء جسده، وبعد أن وصل إلى المستشفى توفى فى الحال، واتهموا مسئولى المصحة بالتسبب فى وفاته نتيجة العلاج الخاطئ الذى اتبعوه معه.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغاً من عامل اتهم فيه مصحة إدمان بالبدرشين، بالتسبب فى وفاة نجله، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة