أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. 5 تشابهات بين محمد صلاح وميسي.. منها أهداف البلاى ستيشن

الإثنين، 01 يناير 2018 01:11 م
فيديو.. 5 تشابهات بين محمد صلاح وميسي.. منها أهداف البلاى ستيشن محمد صلاح وميسى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال مقارنة محمد صلاح بنجوم العالم تسيطر على عقول غالبية جماهير الكرة المصرية، نظراً للأداء المتميز للاعب ليفربول فى أقوى دوريات العالم الدورى الإنجليزى، حيث تجد على المقهى رجلا كبيرا يحلف لك أن بيل لا يستطيع تسجيل هدف مثل "أبو مكة" فى إيفرتون، وتسمع آخر يقول إن صلاح بات فى نفس قدرات ليونيل ميسي.

حصاد 2017.. شاهد أجمل 100 هدف بكل ملاعب العالم

لكن فى الحقيقة أن صلاح أصبح من أفضل 10 لاعبين فى العالم بالأداء والأرقام وليس بالكلام فقط، والمقارنة ستكون ظالمة للنجم المصرى فى حال وضعه فى منافسة مع ميسي، مع اعترافنا بوجود تشابه بين صاحب الرقم 10 فى برشلونة، وثانى هدافى الدورى الإنجليزى، نستعرضها فى التقرير التالى..

 

أهداف R2
 

يمتلك النجم المصرى محمد صلاح قدما يُسرى تجعلك تتمنى لو أنك تملكها مثلما ترى فى الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، وبسبب تواجد الثنائى فى الجانب الأيمن من الملعب تتفتح لهم الزوايا أمام المرمى بتسديدة "R2" المعروفة لمحبى "بلاى ستيشن".

 

نجم المنتخب

لا يوجد لاعب مصرى مسيطر على الجماهير المصرية مثلما يفعل محمد صلاح، الذى أصبح اللاعب الأول فى قلوب الجماهير العربية عامة وليس المصريين فقط، كما أنه الوحيد الذى نجح فى قيادة زملائه لتحقيق الحلم الغائب منذ 28 عاما بالتأهل لكأس العالم 2018.

ميسي أيضا لا يوجد له منافس فى قلوب الأرجنتينيين، كما نجح فى قيادة التانجو لكأس العالم بعدما كان المنتخب العريق قريباً من توديع مونديال روسيا.

 

معشوق الجماهير
 

جماهير ليفربول باتت تتغنى كل مباراة بنجمها الجديد محمد صلاح هداف الفريق وثانى هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 17 هدفا، ليخرج مشجعو الريدز بعد المباريات لتُغنى للاعب واحد فقط وهو محمد صلاح مثلما تفعل جماهير برشلونة منذ عام 2008، وهى تُغنى للساحر الأرجنتينى.

جناح بقدرات "سوبر مان"
 

رغم أنه لا يلعب فى مركز المهاجم الصريح إلا أن محمد صلاح هداف ليفربول متفوق على جميع لاعبى الريدز، ويفعل كل شىء أمام المرمى، وهو نفس الحال مع ليونيل ميسي الذى يتصدر ترتيب هدافى الدورى الإسبانى برصيد 15 هدفا بفارق 4 أهداف عن إياجو أسباس لاعب سيلتا فيجو.

مهارة ضربات الرأس
 

صلاح ليس من اللاعبين أصحاب القامات الطويلة، لكنه يقدر على التعامل مع الكرات الرأسية بكل براعة على طريقة الأسطورة ليونيل ميسي، ما يدل على أن الفرعون المصرى أصبح لاعبا كاملا.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة