خالد صلاح

ريال مدريد يلغى فكرة ضم هازارد ويطرح الثقة فى أسينسيو

الإثنين، 01 يناير 2018 12:13 م
ريال مدريد يلغى فكرة ضم هازارد ويطرح الثقة فى أسينسيو أسينسيو وتعليمات فنية من زيدان
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

ألغى نادى ريال مدريد الإسبانى فكرة التعاقد مع البلجيكى إيدين هازارد، نجم خط وسط تشيلسى الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن مسئولى ريال مدريد قرروا صرف النظر عن التعاقد مع هازارد، وطرح الثقة فى النجم الشاب ماركو أسينسيو وصاحب الـ21 عاماً لما يمتلكه من إمكانيات فردية وهجومية فى وسط الملعب.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد ترى فى ماركو أسينسيو نفس المواصفات الى يمتلكها هازارد وينقصه الثقة من الجميع لكى يقدم أفضل ما لديه داخل الملعب مع المرينجى، لذا ألغت فكرة ضم النجم البلجيكى، خاصة أن هذا سيقضى على الموهبة الشابة.

يأتى هذا فى الوقت التى تطالب فيه جماهير ريال مدريد بإعطاء فرصة أكبر لماركو أسينسيو فى المباريات الهامة لثقتها الكبيرة فى اللاعب.

ويعد زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، من أشد المعجبين بإيدين هازارد، لاعب تشيلسى، منذ أن كان لاعباً فى ليل الفرنسى، ولكن الإرادة ترفض التعاقد معه فى ظل وجود لاعباً بحجم ماركو أسينسيو.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة