خالد صلاح

مجدى ملك: الفلاح المصرى عصب اقتصاد الدولة ..والرئيس حريص على حل مشاكله

السبت، 09 سبتمبر 2017 02:26 م
مجدى ملك: الفلاح المصرى عصب اقتصاد الدولة ..والرئيس حريص على حل مشاكله مجدى ملك ، عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب
كتب محمود العمرى
إضافة تعليق

قال مجدى ملك ، عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب، إن قطاع الزراعة فى مصر يحتاج إلى نهوض أكبر، والاهتمام بشكل كبير بالفلاح وحل مشاكله، وتوفير كافة احتياجاته اليومية، لأن الفلاح المصرى هو سبب عملية النهوض باقتصاد الدولة ، مؤكدا أن  الرئيس السيسى حريص دائما على الاهتمام بقضايا الفلاحين فى الدولة ، وهو ما ظهر فى كثير من خطاباته السابقة ، بدليل تعيينه 3 نواب لوزير الزراعة للاهتمام بالقطاع الزراعى والفلاح المصرى .

 

وأضاف عضو لجنة الزراعة فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن هناك مشكلات تقابل الفلاح وتفعيل التأمين الصحى للفلاحين، ومعاش الفلاح، وشراء الحكومة المحاصيل الاستراتيجية بأسعار تتناسب مع الفلاح، وتوفير الاحتياجات، والاهتمام بالنهوض بالقطاع الزراعى بشكل أكبر ، لأن تراجع هذا القطاع يعنى تفاقم الأزمات بالنسبة للفلاح .

وتحتفل مصر بالعيد الخامس والستين للفلاح المصرى، فى 9 سبتمبر من كل عام، وهو المناسبة السنوية التى تؤكد على دوره الكبير والمتعاظم فى الاقتصاد الوطن.

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة