خالد صلاح

"قومى التنمية الزراعية": ثورة 30 يونيو البداية الحقيقية للاهتمام بالفلاح

السبت، 09 سبتمبر 2017 11:09 ص
"قومى التنمية الزراعية": ثورة 30 يونيو البداية الحقيقية للاهتمام بالفلاح فلاح مصرى - أرشيفية
كتب محمود العمرى
إضافة تعليق

هنأ المجلس القومى للتنمية الزراعية وشؤون المصدرين، برئاسة الدكتور محمد عبد الرحمن، الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة الاحتفال بيوم الفلاح الـ65، كما هنأ الشعب المصرى وكل فلاحى مصر بهذه المناسبة السنوية التى تؤكد على دوره الكبير والمتعاظم فى الاقتصاد الوطنى، مشيرا إلى أن ثورة 30 يونيو كانت بداية حقيقية للاهتمام بالفلاح.

وأكد "عبد الرحمن"، فى بيان صادر عنه اليوم السبت، أن احتفال مصر بيوم الفلاح يؤكد تقديرها للدور العظيم الذى يقوم به، وأنه أداة إنتاج حقيقية عبر جهد متواصل وعمل مُضنٍ من أجل رفعة وتنمية الوطن والحفاظ على أرض مصر، مشيرا إلى أنها مناسبة تؤكد فيها الدولة أهمية دور الفلاح فى عملية التنمية باعتباره الداعم الأول لها فى مجال توفير الغذاء، خاصة فى تلك الفترة من مراحل العمل الوطنى فى مصر.

وأشار رئيس المجلس القومى للتنمية الزراعية وشؤون المصدرين فى بيانه، إلى أن الدولة المصرية بدأت بعد ثورة 30 يونيو تأكيد الاهتمام الراسخ بالفلاح  وقضاياه وهمومه، الأمر الذى كان متراجعًا من قبل فى ظل تعاقب الحكومات التى تخلى معظمها عن مسؤوليته تجاه الفلاح والمشكلات التى يواجهها  .

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة