خالد صلاح

أمل فوزى ضيفة مساء الخير يا مصر للحديث عن قضايا المرأة اليوم

السبت، 09 سبتمبر 2017 03:00 ص
أمل فوزى ضيفة مساء الخير يا مصر للحديث عن قضايا المرأة اليوم ماسبيرو
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

يستضيف برنامج مساء الخير يا مصر على موجات إذاعة البرنامج العام، اليوم السبت، الكاتبة الصحفية ورئيس تحرير مجلة نصف الدنيا أمل فوزى، حيث تناقش مواضيع وقضايا متعددة تهم المرأة فى عام المرأة .

 

وتلقى الضوء على إنجازات المرأة المصرية فى شتى المجالات وتوليها إلى العديد من المناصب والذى تلعبه المرأة المصرية فى سبيل تقدم وطنها ورفعته، حيث حازت المرأة المصرية على مركزين من قائمة أقوى 10 سيدات فى الحكومات العربية، بعد أن حلّت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، فى المرتبة الثانية، وتلتها الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، فى المرتبة الثالثة.

 

وتصدرت سيدات مصر القوائم العربية والعالمية فى عامهم وفى ظل تمكين المرأة المصرية ووصولها إلى مناصب لم تصل إليها من قبل كتعيين أول سيدة فى منصب محافظ، وهى المهندسة نادية عبده فى منصب محافظ البحيرة، كما ارتفع عدد القاضيات فى مصر ليصل إلى 66 قاضية، و4 نائبات للمحافظين، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على مؤتمر مصر تستطيع بالتاء المربوطة .

 

يذكر أن الكاتبة الصحفية أمل فوزى رئيس تحرير مجلة نصف الدنيا حاصلة على درجة الزمالة من كلية الدفاع بأكاديمية ناصر العسكرية العليا فى العلوم الإستراتيجية والسياسية عام 2004 وتمتد خبرتها الصحفية إلى 20 عاما وحصلت على ست جوائز صحفية.

 

الفترة من إعداد سيد عبد العزيز وتقديم صفاء الدمنهورى ومحمد محمود وإخراج أيمن فتيحة وهندسة هواء رأفت موسى ويذاع على الهواء مباشرةً من خلال موجات البرنامج العام فى تمام الخامسة والنصف من مساء السبت.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة