خالد صلاح

بالصور والأرقام.. تعرف على أسعار الشقق فى حى شرق.. الأعلى سعرا فى الإسكندرية

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 08:18 م
بالصور والأرقام.. تعرف على أسعار الشقق فى حى شرق.. الأعلى سعرا فى الإسكندرية عقارات حى شرق

الإسكندرية جاكلين منير

يعد حى شرق بالإسكندرية من أرقى الاحياء التى تتميز بالارتفاع الكبير فى أسعار الوحدات السكنية، وذلك لأنه يحتوى على أرقى المناطق ذات الأسعار المرتفعة جدا

حيث يشتمل حى شرق أغلى مناطق الإسكندرية والتى تعرف بسكن الأثرياء والأجانب وهى منطقة "كفر عبدة " وكذلك منطقة رشدى ومصطفى كامل وسان استيفانو واستنالى وجليم وكامب سيزار والابراهيمية وكليوباترا وسيدى جابر وفلمنج وزيزينيا وسابا باشا.

و بالرغم من الانخفاض النسبى فى أسعار بعض الوحدات السكنية لانتشار البناء بدون ترخيص، وبيع الوحدة السكنية بدون مرافق أو عدادات، إلا أن حى شرق يتميز بالأعلى سعر بين الأحياء.

و تتراوح أسعار الوحدات السكنية بمحافظة الإسكندرية تبعا للمنطقة السكنية والحى الذى تقع فى نطاقه وقربها أو بعدها عن شاطئ البحر، حيث يتراوح سعر الشقة من 500 ألف فى المناطق الداخلية إلى نحو 8 ملايين جنيه لوحدات السكنية المتواجدة على الكورنيش مباشرة فى المناطق السابق ذكرها، وتتزايد الاسعار فى حالة اتساع المساحة وزيادتها عن 100 متر للوحدة السكنية.

و تعد منطقة كفر عبده هى الأعلى سعرا بين المناطق الراقية فى حى شرق، حيث يتعدى سعر الشقة المليوني جنيها تبعا لمساحتها وموقعها، تليها مناطق رشدى ومصطفى كامل وتتراوح من 750 ألف إلى مليون جنيه ونصف، ثم جليم وزيزينيا وفلمنج وتتراوح ما بين 650 فى المناطق الداخلية إلى أكثر من مليون جنيه فى الشوارع الرئيسية، وأخيرا سيدى جابر وكليوباترا والتى تتميز بالانخفاض النسبى فى أسعارها خاصة فى الشوارع الجانبية وتتراوح الشقق بها من 400 ألف إلى 750 ألف جنيه.

فى المقابل يكون بحى شرق المناطق الأقل تميزا وتتميز بانخفاض كبير فى الأسعار مقارنة بالمناطق الراقية مثل بعض قرى أبيس وو عزبة زعربانة وباكوس وحجر النواتية وخورشيد وعزبة دنا وعزبة سعد وأبو النواتير وتتراوح أسعار الشقق بها من 150 ألف إلى 350 ألف.

عقارات حى شرق
عقارات حى شرق

 

احد العقارات بحى شرق
احد العقارات بحى شرق

 

عقارات حى شرق الاعلى سعرا
عقارات حى شرق الاعلى سعرا

 

 العقارات الاكثر تميزا
العقارات الاكثر تميزا

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة